تفاصيل إطلالة ريم سامي في حفل خطوبتها وهذا سعر الفستان

  • تاريخ النشر: الأحد، 14 يناير 2024
تفاصيل إطلالة ريم سامي في حفل خطوبتها وهذا سعر الفستان

أطلت الفنانة المصرية ريم سامي، في حفل خطبتها، الذي أقيم مساء الجمعة، بفستان قصير من اللون الأبيض به دانتيل، وبأكمام طويلة شفافة، والذي حاز على إعجاب المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي، ليتسألوا عن سعر فستان ريم سامي وتفاصيل إطلالاتها.

سعر فستان ريم سامي

خطفت ريم سامي، شقيقة المخرج محمد سامي، الأنظار بعد ظهورها بفستان أبيض من الدانتيل، واعتمدت على مكياج هادي بدرجات البني أبرز جمالها وتناسق إطلالتها، واعتمدت أيضاً تسريحة شعر بسيطة حيث اكتفت بتركه منسدلا، مما جعل إطلالتها هادئة ورقيقة. وجاء الفستان من Bronx And Banco وسعره يصل إلى 850 دولاراً أمريكياً، أي ما يعادل نحو 26 ألف جنيه مصري.

فستان ريم سامي

فستان ريم سامي

خطوبة ريم سامي من خارج الوسط الفني

احتفلت الفنانة ريم سامي بحفل الخطبة في أجواء هادئة وسط الأهل والأقارب، واختارت تصفيفة الشعر بسيطة، حيث تركته منسدلا على كتفيها، مع ارتداء حذاء من اللون الأبيض، واعتمدت على ألوان مكياج من درجات البني.

ونشرت ريم عدد من الصور والفيديوهات من داخل الحفل مع الأصدقاء والأهل، وظهر شقيقها المخرج محمد سامي في أحد الفيديوهات وهو يرقص معها على أغنية الغزالة رايقة، بالإضافة إلى ظهور لافت لزوجته الفنانة مي عمر.

يذكر أن الفنانة ريم سامي قد شاركت في مسلسل "نسل الأغراب"، بطولة الفنان أحمد السقا، والفنان أمير كرارة، مي عمر، دياب، وعماد زيادة، وفردوس عبد الحميد، ودياب، ونجلاء بدر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، منة فضالي، محمد مهران، محمد جمعة، ملك أحمد زاهر، هدير عبدالناصر، سلوى عثمان، أحمد فهيم، إنعام الجريتلي، حمدي هيكل، وإخراج محمد سامي.

تدور أحداث مسلسل "نسل الأغراب" حول مشاجرة راح ضحيتها أكثر من نصف عائلتي غفران وعسان الغريب، ويخرج عساف من السجن محاولاً إعادة توازن القوى مرة أخرى، بينه وبين عدوه اللدود غفران.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار