إطلالات أنيقة من حفل دار Chaumet: سلمى أبو ضيف تخطف الأنظار بالفضي

  • تاريخ النشر: الأحد، 11 يونيو 2023
إطلالات أنيقة من حفل دار Chaumet: سلمى أبو ضيف تخطف الأنظار بالفضي

خطفت العديد إطلالات النجمات العرب والعالميات الأنظار إليهن خلال حفل دار شوميه Chaumet، لإطلاق أحدث مجموعاتها من المجوهرات بعنوان "لو جاردان دو شوميه" في العاصمة الفرنسية باريس من بينهم المدونة السعودية يارا النملة وسلمى أبوضيف والنجمة العالمية جيسيكا ألبا.

تفاصيل إطلالة يارا النملة

تألقت المدونة السعودية يارا النملة في حفل دار شوميه Chaumet بفستان باللون الأبيض بقصة محبوكة وثنيات عند منطقة الخصر مع طبقات دائرية وذيل طويل عزز من فخامة إطلالتها.

وجاءت أكمام الفستان بقصة واسعة وأكملت إطلالتها بالتربون من نفس قماش ولون الفستان، وأكملت إطلالتها بقلادة خضمة من دار Chaumet شوميه زادت من فخامة طلتها، وحملت حقيبة يد باللون المعدني البراق.

إطلالة سلمى أبو ضيف في حفل دار شوميه Chaumet

اعتمدت سلمى أبو ضيف على فستان بتوقيع المصمم اللبناني إيلي صعب في حفل دار شوميه Chaumet بإطلالة براقة باللون الفضي وقصة طويلة انسيابية بأسلوب حورية البحر.

الفستان جاء مزيناً بالريش الأبيض من أطرافه، وقصة جريئة في منطقة الصدر وكذلك الظهر وأكملت إطلالتها بعقد ماسي لامع على شكل وردة مزخرفة وجاءت الأقراط بنفس الشكل.

تميزت إطلالة سلمى أبو ضيف بحبات الترتر في أنحائه، واختارت مكياج براق باللون البرونزي وتسريحة شعر عالية مرفوعة.

إطلالات حفل دار شوميه Chaumet

الفنانة العالمية جيسيكا ألبا تألقت بفستان من اللون الذهبي متوسط الطول وأكتاف مكشوفة، وجاء لون الفستان مناسباً لبشرتها البرونزية واعتمدت على تسريحة شعر مرفوعة وحذاء وحقيبة باللون الذهبي.

الممثلة الكورية سونغ هاي كيو خطفت الأنظار بفستان أبيض طويل بقماش كالحرير وبأكمام طويلة، واعتمدت تسريحة شعر طبيعية، بينما اختارت كوكو روشا فستاناً أسود طويلاً، بنوعين من القماش، أسود داكناً من الأعلى، مع تنورة واسعة من الأسفل بقماش شفاف لمّاع.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار