الفستان الساتان: الثوب الذي لن يخذلك لتنسيق إطلالة أنيقة في الأعياد

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 نوفمبر 2021
الفستان الساتان: الثوب الذي لن يخذلك لتنسيق إطلالة أنبقة في الأعياد

قليل من الأشياء تكون أكثر حسماً وخلوداً مثل الفساتين الساتان، إن أمكن، مع اقتراب العطلات وحفنة جيدة من الاتجاهات والخيارات تشق طريقها إلى التجارة الإلكترونية ونافذة المتاجر المشتركة، من نمط ثوب النوم الكلاسيكي إلى الخيارات المستوحاة من الطراز القديم، من خلال القصات المبتكرة مع تفاصيل مثل اللمعان أو التطريز أو الدانتيل التي تحدث فرقاً.

يشير كل شيء في عيد الميلاد هذا (مرة أخرى) إلى أن الفساتين أو الفساتين الداخلية ستكون واحدة من أكثر الخيارات تكراراً وما هو أفضل، ستبقى معنا حتى الربيع والحقيقة أنه ليس من المستغرب. 

إن خفتها وتعدد استخداماتها تجعلها تعمل بمفردها، بالإضافة إلى سترة أو قميص تحتها وتنضم أيضاً إلى الأناقة والبساطة، في نهاية اليوم، ما زلنا نحتاج إلى ما هو أكثر قليلاً من الصنادل وحقيبة كلاتش لوضع اللمسات الأخيرة على نظرة لا تنسى.

وإذا لم يكن الأمر كذلك، بشكل مباشر، نحن بحاجة إلى مزيد من التطور للقيام به، أمام قواعد الزي وهذه ميزة أخرى من المزايا العظيمة لهذا النوع من الملابس: يمكننا استغلالها سواء مع الأحذية العسكرية أو الأحذية الرياضية، جنباً إلى جنب مع سترة ضيقة، كما هو الحال مع أحذية الباليه أو الأحذية ذات الكعب العالي ومعطف خاص لمواجهة المواعيد المحددة.

ثوب جميل بقدر ما هو متعدد الاستخدامات، بالإضافة إلى ذلك، يتكيف الشتاء هذا الخريف مع شكلنا من خلال القصات المختلفة التي يتم تسليمها إلى هذا الاتجاه: من الطول إلى القدمين مع قطع دراماتيكية، إلى الملابس الصغيرة ومع حزام السباغيتي، دون أن ننسى المزيد التصاميم المريحة ويمكن الوصول.

مهما كان أسلوبك، يوجد هذا الموسم فستان من الساتان لكِ ولالتزاماتك.

فساتين ساتان باللون الوردي

ابحثي عن مظهر أحادي اللون من ظلال الوردي بفستان ساتان ناعم، حصلي على بعض الدفء والتغطية مع بلوزة ذات ياقة هاي كول  شفافة أسفله للحصول على الجاذبية والرقة في الزي.

فساتين ساتان أنيقة بأكمام 

جربي فستان حريري جميل برقبة عالية وأكمام بأساور لإضفاء لمسة أنيقة ورزينة، سيكون هذا الفستان جميلاً لحفلات الزفاف أو العشاء.

فساتين ساتان منقوشة

رتدي فستاناً بطبعات الأزهار مع حذاء بكعب عالي متناسق، مظهر رومانسي وأنثوي حقاً، الحقيبة الملونة تضيف متعة إضافية لمظهرك.

فستان ساتان كسرات مطوي لكثير من الحركة

  • اختاري  لمسة خاصة لفستانك الحريري بفضل الطيات والأكمام الطويلة، يمتزج اللون الأخضر الزمردي النابض بالحياة بشكل مثالي مع الملحقات ذات اللون البيج أو الذهبي.

فساتين زفاف بألوان زاهية أو طباعة جريئة

تعتبر الطباعة الجريئة طريقة مؤكدة لإضفاء مزيد من الاهتمام على الفساتين الساتان، حتى عندما نتحدث عن مظهر جميل وجذاب مثل هذا الفستان اختاري فستان طويل الأكمام من الساتان مع تفاصيل الستارة في طباعة مميزة وهو مثالي لأخذ هذه الخطوة بأناقة.

فساتين ساتان ناعمة بألوان الباستيل

فستان الساتان بألوان ناعمة مثل ظلال الباستيل من الخضر والأزرق السماوي والوردي والأصفر، مثالي لتلك المناسبة عندما تحتاجين إلى شيء عصري ولكن كلاسيك في نفس الوقت، يمكنك اختيار الطول الكامل بأكمام منفوخة، هذا التصميم هو الفستان الحريري المثالي لهذا الموسم.

 

فساتين ساتان بنقش الحيوانات

هذا الفستان هو الأفضل في دمج اتجاهين، طباعة جلد الثعبان أو الفهد وفستان ساتان في قطعة واحدة، سيساعد في إظهار شخصيتك.

فساتين ساتان مزينة بالدانتيل

بالإضافة إلى نسيجها الحسي وخط العنق المنخفض، يتميز الفستان الساتان بتفاصيل الدانتيل على الصدر، مما يجعله رقيقاً وجريئاً في نفس الوقت.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار