سعد التمامي: ما لا تعرفه عن أشهر منولوجست سعودي

معلومات لا تعرفوها عن سامية أمين والدة أحمد الدمرداش التي غيّبها الموت

الفنان السعودي عبدالمجيد الزهيدي ينعي حسن حسني ويكشف موقفاً مؤثراً له

  • الأحد، 31 مايو 2020 الأحد، 31 مايو 2020
عبدالمجيد الزهيدي يكشف تصرف حسن حسني المؤثر معه

نعى الفنان السعودي عبدالمجيد الزهيدي وفاة حسن حسني، كما كشف موقفاً مؤثراً جمعهما ليظهر بوضوح عمق الصداقة التي جمعته بالنجم المصري الراحل برغم فارق العمر بينهما.

عبدالمجيد الزهيدي ينعي حسن حسني

وكان عبدالمجيد الزهيدي قد نعى وفاة صديقه الفنان حسن حسني من خلال منشور له عبر حسابه على انستقرام أرفقه بصورة تجمعهما معاً وكتب من خلاله: "يا لله يا ارحم الراحمين يارب ‏الله يرحمك ويغفرلك ويسكنك فسيح جناته يارب العالمين ⁧‫#حسن_حسني‬⁩ انا لله وانا اليه راجعون ." لتنهال عليه التعليقات من متابعيه بالدعاء بالرحمة للفنان الراحل.


كما روى عبدالمجيد الزهيدي من قبل موقفاً مؤثراً جمعه بالراحل حسن حسني من خلال استضافته في إذاعة MBC FM ببرنامج "قلب مفتوح، حيث قال: "أنا مثلت مع فنانين مصريين كتير جداً قبل حسن حسني، لكن قلت بروح لحسن حسني في مصر عام 2004 ودورت على حسن حسني 3 شهور حتى لقيت المساعد حقه، وبالفعل ذهبت إليه في بورسعيد وطلبت منه أن يقوم بالتمثيل معي في مسرحية في جدة، لكنني فوجئت به يبكي عندما رآني لأنني كنت أشبه علاء ولي الدين، ولهذا وافق على العمل معي".

كما أكد أن الفنان المصري استضافه في بيته 6 شهور خلال فترة دراسته بجامعة 6 أكتوبر، حيث تحمل أيضاً الرسوم الخاصة بالدراسة بنفسه لمدة عامين قبل أن ينضم للبعثة السعودية التي تحملت باقي مصروفات دراسته.

وفاة حسن حسني

وكان حسن حسني قد غادر عالمنا منذ أقل من يومين بمستشفى دار الفؤاد عن عمر يناهز الـ 89 عاماً، وذلك إثر إصابته بأزمة قلبية مفاجئة، حيث أقيمت الجنازة ظهر الأمس، وشهدت غياب كثير من المشاهير الذين فضلوا نعيه من خلال حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب انتشار فيروس كورونا.