انتهى في مطبخ الفندق: تامر حسني يكشف موقفاً طريفاً مع ابنته قبل حفله

  • تاريخ النشر: الأحد، 14 يناير 2024 آخر تحديث: الإثنين، 15 يناير 2024
انتهى في مطبخ الفندق: تامر حسني يكشف موقفاً طريفاً مع ابنته قبل حفله

حكى الفنان المصري تامر حسني، موقف طريف تعرض له مع ابنته تاليا، وذلك قبل صعوده للمسرح لإحياء حفله في دبي.

تفاصيل الموقف

نشر تامر حسني، عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام فيديو له يجمعه بابنته تاليا من حفله الذي أقامه في دبي مؤخراً، وأوضح الفيديو لحظة دخول تامر للحفل مع تاليا، وصعودها على المسرح معه، وقرارها بأن تكون هي منظمة الحفل "DJ"، ومسؤولة عن الأغاني، كما أنها ساعدته وجلبت له زجاجة مياه عندما كان يغني، وقرر شكرها بطريقته وقدم لها أغنية: "حبيبي النهارده لازم تعرف حبك عاملي جنان، أنا بحبك بحبك، حب محبوش إنسان".

شاهدوا الفيديو

أما عن الموقف وكواليس ما حدث في الفيديو فقال تامر في تعليقه على الفيديو بأن ابنته قررت أن تصنع له "صنية بطاطس" في اليوم السابق للحفل، ولكنه قال لها أنهم في فندق، ووافق بأن تكون دي جي فقط لكي تنسى البطاطس، مؤكداً أمام المتابعين بطريقة طريفة بأنه سيحمل معه إناء صنع البطاطس في الحفلة المقبلة مع الميكرفون الخاص به.

كتب تامر: "يومي مع تاليا قبل الحفلة قررت تعملي صينية بطاطس، عشان لسة متعلمتهاش وقالت لي أساعدها يا بنتي إحنا في فندق معيش صينية أكيد المرة الجاية هسافر بيها مع المايك بتاعي حاضر، طب عايزة ألعب على المسرح وأقف DJ، قلت لها وننسى البطاطس؟ قالت لي تمام، وطلعت فعلاً والناس سقفولها أوي، المهم أنا مستمتع جدا بتقشير البطاطس في مطبخ الفندق".

تاليا مع تامر حسني في دبي

ظهرت تاليا ابنة الفنان تامر حسني معه منذ وصوله لدبي، واستطاعت أن تخطف الأنظار خاصة منذ بدء حفل الاستقبال الذي أقيم منذ وصولهم.

ونشر تامر حسني عدداً من صور الاستقبال الذي أقيم له وابنته تاليا بالورود فور وصوله إلى فندق الحفل في دبي، وذلك عبر حسابه الشخصي على تطبيق إنستغرام، وكتب: "‎وصولي دبي أنا وتاليا مطقمين ولابسين زي بعض، بالمناسبة والله الاستقبال ده حصل عشان تاليا، كل الحب والاحترام للمنظمين الكرام".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار