ريهام عبد الغفور تبكي خلال تكريم والدها وتروي موقفاً مؤثراً

  • تاريخ النشر: الخميس، 25 أبريل 2024
ريهام عبد الغفور تبكي خلال تكريم والدها وتروي موقفاً مؤثراً

دخلت الفنانة المصرية ريهام عبد الغفور في نوبة بكاء ولم تتمالك دموعها خلال تكريم والدها الراحل أشرف عبد الغفور في الحفل الذي أقيم في المركز القومي للمسرح والموسيقى والفنون الشعبية برئاسة إيهاب فهمي، وروت موقف جمع بينهما حول تكريمه الأخير.

ريهام عبد الغفور تبكي خلال تكريم والدها

وبعنوان "شكراً أشرف عبد الغفور" عرض فيلم تسجيلي في بداية الحفل من أجل استعراض حديث الفنانين وشهاداتهم عن الفنان الراحل وذكرياتهم والمواقف التي جمعت بينهما على مدار مشواره الفني، وضم الفيلم حديث عدد من النجوم من بينهم أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، والفنان يحيى الفخراني، سوسن بدر، رانيا فريد شوقي، حنان مطاوع، والمخرج محمد فاضل.

وتأثر عدد كبير من الحضور بحديث الفنانين عن الراحل أشرف عبد الغفور ولم تتمالك ريهام عبد الغفور نفسها بعد أن صعدت على المسرح مع أبنائه وأحفاده وبدأت في البكاء.

بكاء ريهام عبد الغفور خلال تركيم والدها

وروت ريهام عبد الغفور عن موقف جمع بينها وبين والدها أشرف عبد الغفور حول تكريمه، موضحة أنه في أحد التكريمات السابقة له، وجدت الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي في أحد المهرجانات المسرحية، مشيرة إلى أنها وجهت له اللوم بسبب عدم معرفتها بالأمر ورغبتها في الحضور.

ريهام عبد الغفور تروي موقفاً لها مع والدها

وتابعت ريهام عبد الغفور: "لومته أنه ماقاليش عشان أحضر، ولكن وعدته أني هحضر تكريمه الجاي"، وواصلت حديثها باكية حول حضورها بالفعل هذا التكريم قائلة: "وفعلا أنا النهاردة بحضر تكريمه أهو وهو أكيد موجود وحاسس بينا.

وحرص عدد كبير من النجوم على حضور تكريم أشرف عبد الغفور كان من بينهم الفنانة سميرة عبد العزيز ومحمد رياض وطارق لبيب وخالد جلال، وأشرف زكي.

وعبر حسابها على منصة إنستغرام، نشرت ريهام عبد الغفور صوراً لها من حفل التكريم وحرصت على تذكر والدها الراحل بكلمات مؤثرة حيث وجهت له رسالة قائلة: "من حفل تكريم أبويا حبيبي وأغلى إنسان ليا في الوجود، سيبتنا يا حبيبي بس سيرتك الحلوة وأثرك الطيب النبيل عمره ما حيسيبنا".

ووجهت ريهام عبد الغفور الشكر لكل من ساهم في تكريم والدها، وطلبت من الجمهور قراءة الفاتحة والدعاء له، قائلة: "بشكر كل من ساهم في اليوم الجميل ده، سواءً بالڤيديو أو بالحضور، وطبعًا شكر خاص لأساتذتي المنظمين لليوم، د. أشرف زكي، د. خالد خلال، د أيمن الشيوي، وزميلي وصديقي إيهاب فهمي، أسألكم الفاتحة والدعاء لأبي.

ريهام عبد الغفور خلال تكريم والدها

وكانت ريهام عبد الغفور ظهرت مؤخراً في جنازة الفنان الراحل صلاح السعدني، معبرة عن حزنها الشديد لفقدانه مؤكدة أنها تشعر بالغاية بالفنان أحمد صلاح السعدني بسبب كونها تمر بنفس حزن فقدان الأب.

وقالت ريهام عبد الغفور: "حزينة لفقدان صلاح السعدني، قدم مشوار فني كبير مليء بالنجاحات، وهو قيمة فنية كبيرة تستحق التقدير"، موجهة رسالة لابنه: "ربنا يصبرك على فراقه، أنا أكتر حاسة بالوجع اللي أنت فيه".

وفاة أشرف عبد الغفور في حادث سيارة

يذكر أن أشرف عبد الغفور رحل عن عالمنا في 3 ديسمبر الماضي، عن عمر ناهز 81 عاماً، وذلك بعد أن تعرض إلى حادث سير على طريق مصر إسكندرية الصحراوي بصحبة زوجته، ونقل إلى أحد المستشفيات لتلقي العلاج إلا أنه فارق الحياة بسبب الإصابات التي تعرض لها.

وطوال مشواره الفني قدم أشرف عبد الغفور العديد من الأعمال الفنية التي وصلت إلى أكثر من 280 عملاً بين المسرح والسينما والدراما، حيث بدأ مشواره عام 1962 من خلال المسرح وتوالت أعماله من بينها موتى بلا قبور ووطني عكا، وسليمان الحلبي وثلاث ليال ومصرع غيفارا، بالإضافة إلى أدواره في السينما المصرية والدراما.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار