ليلى عبدالله تروي موقفاً مؤثراً لوالدتها بعد ولادة شقيقتها الصغرى

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 سبتمبر 2023
ليلى عبدالله تروي موقفاً مؤثراً لوالدتها بعد ولادة شقيقتها الصغرى

تحدثت الفنانة ليلى عبدالله عن بعض الصعوبات التي واجهتها في حياتها منذ طفولتها، بسبب نشأتها بين أبوين من الصم والبكم، متذكرة موقفاً مؤثراً لوالدتها بعد ولادتها لابنتها الثالثة، لتنهار باكية.

بكاء ليلى عبدالله

وروت ليلى عبدالله الموقف المؤثر لوالدتها التي تعاني من الصمم، في حلقتها ببرنامج ABTalks مع الإعلامي أنس بوخش، وسط دموع من التأثر.

وقالت ليلى عبد الله إن والدتها وبسبب معاناتها مع الصمم، لم تسمع صوت أي من بناتها في حياتها، لافتة إلى أنها طلبت منها أن تشرح لها صوت كل واحدة فيهن، وذلك بعد ولادة شقيقتها الثالثة.

أضافت ليلى عبدالله قائلة: "موقف حصل مع أمي أنا هذا الموقف دمرني، قالت لي اشرح لي صوت كل واحدة فيكم، شو أشرح؟ بس كنت أقول لها أنا صوتي في بحة، أختي صوتها حاد شوي نفس الشوكة لما تسوي لها كده".

شاهدوا الفيديو

ولاقى فيديو ليلى عبد الله الذي تم اقتطاعه للحديث عن موقفها المؤثر مع والدتها، تفاعلا كبيرا بين النشطاء الذين أبدوا تعاطفهم معها، مؤكدين أنها فنناة قوية وشجاعة قادرة على النجاح أضعاف ما حققته إلى الآن بسبب كل التجارب الصعبة التي عاشتها.

في سياق متصل تحدثت ليلى عبدالله مع أنس بوخش عن تعرضها للتنمر واستيائها من التعليقات السلبية التي كانت تواجهها على صورها الخاصة، مؤكدة أنها تخطت الحدود الإنسانية، ولكنها استطاعت مواجهة نفسها ومواجهة المتنمرين والخروج بدون مكياج في خطوة رئيسية للتصالح مع النفس.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار