القبض على الفاشينيستا بيبي بوشهري بسبب فيديو مخل مع صديقها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 10 نوفمبر 2021 آخر تحديث: الأحد، 14 نوفمبر 2021
القبض على الفاشينيستا بيبي بوشهري بسبب فيديو مخل مع صديقها
مقالات ذات صلة
السجن عامين لفاشينيستا كويتية وصديقها بقضية فيديو مخل بالآداب
تعليق طلعت زكريا بعد القبض على نجله في وضع مخل بالآداب العامة
بيبي

تصدر اسم الفاشينيستا الكويتية بيبي بوشهري مواقع التواصل الاجتماعي في الكويت بعد القبض عليها على خلفية تسريب موقع مخل لها مع صديقها.

القبض على فاشينيستا كويتية

وجاء خبر القبض على بيبي بوشهري بعد أيام قليلة من الضجة التي أحدثتها على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تسريب مقطع فيديو لها.

الجمهور اتهم بيبي بوشهري أنها وراء تسريب الفيديو لكي تحقق الشهر والانتشار خاصة بعد ظهورها الدائم على حسابها الخاص على تطبيقي إنستغرام وسناب شات بإطلالات يصفها المتابعين بالفاضحة واتهامها المستمر بالرغبة في الشهرة ولفت الأنظار.

ودائماً ما تستفز بيبي الجمهور الكويتي، ويطالبون بمحاسبتها وحظر حساباتها، حيث تقدم برأيهم محتويات جنسية وإيحائية لا تتوافق مع عادات وأخلاقيات المجتمع الكويتي.

وقررت النيابة العامة حبس بيبي بوشهري وصديقها على خلفية المقطع المخل الذي تم تسريبه لهما وتسبب في إلقاء الأجهزة الأمنية القبض عليها هي وصديقها الذي لم يكشف عن هويته حتى الآن.

وفي سياق آخر، وثقت بيبي بوشهري قبل أيام فقط لحظة التحرش بها لفظيًا أثناء تصويرها مقطع فيديو عبر تطبيق “سناب شات” وهي في السيارة.

وكانت المشهورة الكويتية تشارك متابعيها لقطات من نزهتها، تفاجأت بشاب يصرخ من جانبها “أبغاك أهواك أدفع فلوسي كاش فعلًا”.

والتزمت بيبي الصمت بينما استمر المتحرش قائلاً: “إنتي حبي وعمري.. مادري إذا يرضيك ذوقي”!.

مطالبات بمحاسبة بيبي بوشهري

الفيديو المسرب لمشهورة التواصل بيبي بوشهري أثار جدلاً كبيراً بين المتابعين واتهماه البعض باختلاق القصة، بينما دافع آخرون عن بيبي وعن واقعة التحرش التي تعرضت لها مؤكدين أن التحرش يكثر في البلاد العربية وليس غريباً أن تتعرض له.

ودائماً ما تستفز بيبي متابعيها، وطالب ناشطون كويتيون بمحاسبتها وحظر حساباتها.

من هي بيبي بوشهري؟

بيبي بوشهري هي واحدة من مشاهير التواصل الاجتماعي التي عرفت من خلال سناب شات، وتقوم بنشر العديد من الفيديوهات لحياتها الخاصة ونالت شهرة خاصة أنها من الشخصيات المثيرة للجدل المستمر بسبب المحتوى المثير الذي تنشره عادة.