فيديو مسرب ليعقوب بوشهري وزوجته بدون حجاب في لندن

  • تاريخ النشر: الخميس، 16 سبتمبر 2021
فيديو مسرب ليعقوب بوشهري وزوجته بدون حجاب في لندن

يتواجد كل من  مشهور مواقع التواصل الاجتماعي الكويتي، يعقوب بوشهري، وزوجته مدونة الموضة وخبيرة التجميل السعودية فاطمة الأنصاري حالياً في العاصمة البريطانية لندن لقضاء شهر العسل هناك.

فيديو مسرب ليعقوب وفاطمة في شوارع لندن

وانتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيديو مسرب ليعقوب بوشهري وزوجته فاطمة الأنصاري أثناء سيرهما على الأقدام سوياً في شوارع العاصمة البريطانية لندن.

وظهرت فاطمة الأنصاري وهي ممسكة بيد يعقوب بوشهري وبدون حجاب.

وكان يعقوب بوشهري فاجأ زوجته فاطمة الأنصاري، بهدية باهظة وهي شقة سكنية في العاصمة البريطانية لندن.

حيث نشر يعقوب بوشهري، مقطع فيديو، عبر حسابه الخاص على تطبيق "سناب شات" يوثق فيه مفاجأة أعدها لزوجته، بشراء شقة سكنية في العاصمة البريطانية لندن.

وخلال الفيديو الذي نشره بوشهري، استعرض بعض من أجزاء ومحتويات الشقة، طالبًا من الجمهور الدعاء لهما بالبركة.

زواج يعقوب بوشهري وفاطمة الأنصاري

كان بوشهري قد شارك جمهوره بصورة من كواليس عقد قرانه على فاطمة الأنصاري، وذلك عبر حسابه في موقع إنستقرام مؤخرًا، وعلق قائلا: "الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات.. تم بفضل الله وتوفيقه في يوم الأربعاء 14 يوليو 2021 عقد قراني بمن شاء ربي أن تكون نصيبًا لي.. اللهم اجعلها لي كما أحب واجعلني لها كما تحب واجعلنا لك جميعا كما تحب وترضى، سائلاً المولى عز وجل لي ولكم التوفيق”.

واحتفل يعقوب بو شهري بعقد قرانه على فاطمة الأنصاري، وكشف رسمياً عن طبيعة العلاقة بينهما، بعد حرصهما خلال الفترة الأخيرة على التكتم تماما عن طبيعة هذه العلاقة.

وحرص يعقوب بو شهري على مشاركة جمهوره بصورة من كواليس عقد قرانه على فاطمة الأنصاري، وهو يجلس في قاعة المنزل بعد عقد القران وعلامات السعادة بادية عليه.

فاطمة الأنصاري هي فتاة سعودية اشتهرت في مجال التجميل،  ولدت في عام 1986، وهي شقيقة خبيرة التجميل أمل الأنصاري، والتي حلت برفقة شقيقتها ضيفتين على البرنامج التليفزيوني "ع السيف"، حيث قدمتا فيه بعض نصائح الموضة والمكياج،  ليضوي بعد ذلك اسم الفتاة السعودية في مجال التجميل، وتشارك جمهورها دائماً مجموعة من الفيديوهات التي تقدم فيها نصائح في المكياج والعناية بالشرة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار