فيديو لـ فاطمة الأنصاري ويعقوب بوشهري يعيد علاقتهما للواجهة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 07 نوفمبر 2022
فيديو لـ فاطمة الأنصاري ويعقوب بوشهري يعيد علاقتهما للواجهة

أثار الثنائي الشهير فاطمة الأنصاري ويعقوب بوشهري حالة من الجدل حول علاقتهما بسبب ستوري على تطبيق سناب شات على حساباتهما الشخصية.

فاطمة الأنصاري ويعقوب بوشهري يثيران الجدل

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي ستوري نشرته خبيرة التجميل السعودية، فاطمة الأنصاري، داخل سيارتها لأغنية حول معاناتها بعد فراق أحد الأشخاص.

وجاءت كلمات الأغنية التي رددتها فاطمة الأنصاري: "أنا منستهوش كل ده، بأكدب لو أقول غير كدا، منجحتش أبطل افتكره أو أفكر فيه".

وفي الوقت نفسه، نشرت الصفحات المهتمة بأخبار المشاهير ستوري لمشهور سناب شات الكويتي، يعقوب بوشهري بعدها وهو ما اعتبروه رداً على فاطمة الأنصاري.

واستعرض يعقوب بوشهري في الاستوري من داخل سيارته رحلته إلى القاهرة على أنغام أغنية للمطرب الشاب فريد والتي جاءت كلماتها: "لو جاي في رجوع إنساني، شوف لك موضوع تاني، أرجع ليه للي آذاني؟".

وتفاعل عدد من المتابعين مع ستوري فاطمة الأنصاري ويعقوب بوشهري، بينما اتهمهم البعض بأن الأمر مقصود من أجل أن يعود الجمهور للحديث عنهما.

وجاءت التعليقات: "آخر همنا يرجعون ولا ما يرجعون كلو واحد"، "دايما قاصدين عشان يرجع الناس يتكلمون عنهم وهو أبدا مش بيحصل بس ترند"، "كلها يومان اللي قعدوا فيها مع بعض وين حبوا بعض ما مداهم حتى يقولوا يا هادي اتركوا الدراما".

يعقوب بوشهري غاضب من تعليقات الجمهور

وكان يعقوب بوشهري قد علق من قبل على تفسير المتابعين للأغاني التي يستمع إليها بأنها تنطبق على ما يعيشه في الواقع وتفاصيل حياته الشخصية، مشيراً إلى أن الأمر سبب له أزمة.

وتابع يعقوب بوشهري في فيديو له عبر سناب شات موضحاً أنه كان يستمع للأغاني بشكل عادي لكنه يخاف حالياً من الاستماع إليها كي لا يفسر البعض الأمر على نحو خاطئ.

وسخر يوشهري قائلاً: "بقوا خبراء في العالم.. تخاف تحط أغنية يقولون شو هالجو هذا فتقطع"، مؤكداً أنها ليست لها علاقة بحياته الشخصية.

وأضاف: "الأغاني مالها شغل في حياتك الشخصية.. خليني أحطلكم أغاني كده وخليني أحس نفسي قبل.. صاير وايد أقول كده يصير على بالهم كده وأنا طول عمري ما عندي أحد يهمني".

يذكر أن زواج يعقوب بوشهري وفاطمة الأنصاري لم يستمر أكثر من شهرين وانتهى بالانفصال دون إبداء أسباب إلا أنه تبادل الاتهامات مع أسرتها لفترة طويلة عقبها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار