فيديو فاشينيستا خليجية متهمة بتعذيب الحيوانات وهكذا دافعت عن تصرفها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 02 فبراير 2018
فاطمة المؤمن

ردت الفاشينيستا فاطمة المؤمن على الاتهام الخطير الموجه لها بتعذيب الحيوانات وانتهاك حقوقهم، بعد أن نشرت صورة لها تحث على شراء المعاطف المصنوعة من الفرو.

شاهدي أيضاً: الفاشينيستا فاطمة المؤمن تتألق بتصميم يوسف الجسمي ومجوهرات شوميه    

وقالت فاطمة المؤمن من خلال برنامج "أنت أونلاين" للإعلامي وسام بريدي، إنها لم تتعمد على الإطلاق أن تدعو إلى شراء الملابس المصنوعة من فرو الحيوانات، وإنها شاركت في الحملة الإعلانية ولم تفكر على هذا النحو على الإطلاق، لتفاجئ برد الفعل الذي كسر قلبها، على حد وصفها.

وشددت فاطمة المؤمن على إنها لن تخوض تجربة الإعلان على مثل هذا الأمر، معلنة إنها شعرت بألم حقيقي بعد الهجوم الذي تعرضت إليه، وبعد تفكيرها بشكل أعمق في مسألة فرو الحيوانات، أصبحت على قناعة تامة بعدم تكرار الترويج لمثل هذه الأشياء مرة أخرى.

وأكدت فاطمة المؤمن على رفضها التام لتعذيب الحيوانات من أجل الفرو لصناعة الملابس، لأن تدعيم مثل هذه التصرفات وجعل الشركات تجني الأموال، سوف يجعل هذه المؤسسات في الاستمرار على تعذيب الحيوانات بهذا الشكل.

وكانت فاطمة المؤمن تعرضت لحملة هجوم عنيف على إثر إحدى صورها وهي ترتدي الفرو لصالح إحدى الشركات، وتحث الفتيات على اقتنائه، مما دفع محبو الحيوانات لنقدها بقوة مؤكدين على أن ترويجها لمثل هذه المنتجات، يعمل على زيادة تعذيب الحيوانات وانتهاك حقوقهم.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار