فيديو بيبي العبد المحسن غاضبة للغاية وتكشف تفاصيل زفافها المنتظر

  • تاريخ النشر: الإثنين، 06 نوفمبر 2017
أطلت الفاشينيستا الكويتية بيبي العبدالمحسن عبر متابعيها على "سناب شات"

أطلت الفاشينيستا الكويتية بيبي العبدالمحسن عبر متابعيها على "سناب شات" من خلال سلسلة من مقاطع الفيديو التي تكشف فيها بعض التفاصيل عن زفافها المنتظر.

شاهدي أيضاً: صور فستان بيبي العبدالمحسن يخطف الأنظار في حفل عقد قرانها المفاجىء

في البداية، تحدثت بيبي العبدالمحسن بلهجة غاضبة للغاية عن الانتقادات التي وجهها البعض إليها بسبب إطلالتها في حفل الخطوبة، حيث أكدت أنها كانت سعيدة للغاية بفستانها ومكياجها على الرغم من الانتقادات. 

وقالت بيبي العبدالمحسن إنها أقامت حفلاً صغيراً لعائلتها داخل بيتها، وأن الناس قد بدأوا في انتقادات كل التفاصيل الصغيرة الخاصة به، وأن هذا ليس شأنهم، وهي سعيدة للغاية بالحفل. 

كما كشفت بيبي العبد المحسن عن اقتراب موعد حفل زفافها، حيث أكدت أنها ستقيمه خارج الكويت، وستدعو إليه فقط أصدقاءها المقربين وأفراد عائلتها، وذلك لأنها لا تريد أن يحدث انتقادات أو أن يغضب البعض، لأنها تريد أن ترى فقط في حفل زفافها الأشخاص الذين سيفرحون لها حقاً ويشاركونها ليلة العمر. 

وعبرت بيبي العبدالمحسن عن توترها الشديد بسبب اقتراب موعد الزفاف، لأن هناك التفاصيل الكثيرة التي عليها الانتباه إليها.

فيديو بيبي العبد المحسن غاضبة للغاية وتكشف تفاصيل زفافها المنتظر

الجدير بالذكر، أن بيبي العبدالمحسن قد ارتدت في حفل خطوبتها وعقد قرانها فستاناً يحتوي على الكثير من الطبقات الكثيفة من الشيفون، جعلته يبدو وكأنه يخفي بين طياته وردتين ضخمتي الحجم، وهو من تصميم الكويتية شوق المضف صاحبة ماركة "غين غادة"، وهي صديقة مقربة منها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار