الكدمات والندوب تغطي وجه نادين نسيب نجيم بأحدث ظهور بعد انفجار بيروت

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 08 سبتمبر 2020
الكدمات والندوب تغطي وجه نادين نسيب نجيم بأحدث ظهور بعد انفجار بيروت
مقالات ذات صلة
نادين نجيم تنشر صور صادمة لأول مرة لتشوه وجهها بعد انفجار مرفأ بيروت
نادين نجيم تكشف لأول مرة عن تفاصيل اليوم المأساوي: لم أشاهد إلا الدماء
بالفيديو: نادين نسيب نجيم تخطف الأنظار بمداعبة أطفالها

ظهرت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم بوجه تغطيه الكدمات والندوب برفقة ابنيها، وذلك بأحدث ظهور لها بعد إصابتها في حادث انفجار مرفأ بيروت.

الكدمات تغطي وجه نادين نسيب نجيم بأحدث ظهور

فقد نشرت النجمة نادين نسيب نجيم صورة جديدة عبر حسابها على "انستقرام" برفقة طفليها هافن وجيوفاني، لكي تطمئن جمهورها على تحسن وضعها الصحي بعد حادث انفجار بيروت، غير أن متابعيها لاحظو أن الكدمات ما زالت تغطي أسفل عينيها مع بعض التورمات، كما أن هناك علامات بيضاء على سطح الجلد بفعل إصابتها.

 نادين نسيب نجيم

وكانت النجمة اللبنانية قد تعرضت لإصابات قاسية نتيجة وقوفها أمام الزجاج المواجه للمرفأ القريب من منزلها، والذي تحطم بسبب الانفجار فجرحت كسرات الزجاج المندفعة جسدها، مما جعلها تحتاج لأكثر من 40 قطبة طبية كما انتشرت دماؤها على جدران المنزل، بينما نجا طفلاها من الحادث كونهما كانا يقيمان تلك الليلة في بيت والدهما. 

وقد خضعت نادين نجيم لجراحتين متتاليتين في وجهها في مستشفى المشرق في بيروت، إحدهما لتعديل شكل الأنف بعد تعرضه للكسر.

نادين نسيب نجيم تقرر الهجرة

وكانت نادين نجيم قد كشف عقب تعافيها من الجراحتين أنها تنوي مغادرة لبنان والهجرة لبلد آخر أكثر أماناً، وذلك من خلال تغريدة لها عبر "تويتر" كتبت من خلالها: "من هل اللحظة من المشفى اخدت قرار : رح اترك البلد و عيش بأمان ببلد تاني بيحترم شعبه احسن ما ضل ببلد حاكمينه زعران وموت . بس تنقبروا انتوا تحت التراب نحنا منرجع على وطننا غير هيك ما الو لزوم الحكي وشكراً".

طلاق نسيب نجيم 

وقد تزوجت النجمة اللبنانية من المهندس هادي الأسمر عام 2012 وأنجبت منه طفلان هما هافن وجيوفاني، ثم أعلنت انفصالها عنه عام 2019، حيث اعترفت حالياً أنها تحرص دائماً على عدم الحديث عن أسباب الطلاق كلما تم سؤالها، وذلك لأنها لا تريد لطفليها أن يشعرا بالحرج أو الضيق بسبب خروج خلافات والديهما للعلن.