نادين نجيم تدلل ابنتها وتعرض لقطات محرجة من زفاف صديقتها

  • تاريخ النشر: الأحد، 07 يونيو 2020
نادين نجيم تدلل ابنتها وتعرض لقطات محرجة من زفاف صديقتها
مقالات ذات صلة
بلقيس فتحي تبكي بسبب نادين نجيم.. وهذا العامل المشترك بينهما
13 فنانة بالحجاب في رمضان: أخرهن نادين نجيم وماريتا الحلاني
نادين نجيم تكشف حقيقة تضخم ثروتها: هل أصبحت مليونيرة؟

عرضت النجمة اللبنانية نادين نجيم لقطات ظهرت من خلالها وهي تدلل ابنتها هافن، كما نشرت مقطع فيديو رصد موقفاً. محرجاً تعرضت له في حفل زفاف صديقتها

نادين نجيم تدلل ابنتها

وظهرت نادين نسيب نجيم في منشور لها عبر انستقرام، وهي تحتضن ابنتها هافن، حيث كانت تحتضنها وتدللها وتحتفل معها باستقبال فصل الصيف، بإطلالة شبه طبيعية بمكياج خفيف، أما ابنتها فقد اعتمدت وشماً لاصقاً ملوناً على شكل حورية بحر، وعلقت عليه الأم بقولها: "صاح الخير صباح الحب والحنان 🥰🥰🥰👧🏼👩‍👧 بآخر صورة البوسة رح تطلع من تاني خد 😄 طب كتير طيب خدّها بدوب 😩 الله يحميها و يحمي ولادكم".

نادين نجيم تعرض لقطات محرجة من زفاف صديقتها

وظهرت نادين نجيم في مقطع فيديو من حفل زفاف صديقتها، حيث بينت اللقطات دخولها في نوبة ضحك خلال مراسم عقد القران الرسمية، مما جعل العروس تحاول لفت نظرها للتوقف عن الضحك حتى لا تفسد الأجواء. 

وعلقت النجمة اللبنانية بشكل طريف على المقطع الذي حصد نحو 2 مليون مشاهدة في أقل من يومين بقولها: "منشن رفيقتك يلي مستحيل تمسك ضحكتها حتى بالمواقف الجدية وبتغشها 😂😂 ومنهنه خالصة بالمرة ! ونتالي ماسكة حالها وهيي رح تفرط شوفوا كيف طلعت فيي 😂😂🙈".

ولفتت نادين نجيم الأنظار بفستانها الأزرق المطرز الجذاب الذي جاء بشقة طويلة ممتدة وبدون أكمام ليظهر جمالها وأنوثتها.

أسرار مكياج نادين نسيب نجيم

بصفة عامة، تفضل النجمة اللبنانية الألوان الناعمة والمحايدة بدرجات الترابي والنيود والبرونزي والبني الفاتح، وتوازن بين الدرجات التي تختارها لظلال العيون وأحمر الشفاه وأحمر الخدود.

وعلى الرغم من ذلك، تظل إطلالات نادين نجيم متجددة بفضل تنويعها في طرق تحديد عينيها وكذلك اختيارات درجات أجرأ لأحمر الشفاه في بعض الأحيان، خاصة في الإطلالات الخاصة بالسهرات أو جلسات التصوير.

ولا تحب نادين نجيم المبالغة في  المكياج، فهي لا تضع رموش صناعية ضخمة ولا تقوم بتحديد شفتيها باستخدام التاتو أو الألوان الداكنة، وإنما تكتفي فقط بإبراز عظام وجنتيها بالكونتور الملائم ووضع بعض الهايلايت لكي يكتمل جمالها المبهر.