ياسمين صبري تفاجئ الجمهور بملامح متغيرة ووجه تغطيه الكدمات والخدوش

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 مارس 2023
ياسمين صبري تفاجئ الجمهور بملامح متغيرة ووجه تغطيه الكدمات والخدوش

فاجأت الفنانة ياسمين صبري الجمهور بوجه تملؤه الكدمات والخدوش، ونشرت الفنانة المصرية عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستجرام صورة أثارت الجدل.

تعرضت ياسمين صبري للسخرية، خاصة وأن الصورة كانت من تصويرها لأحدث أعمالها، لتعيد إلى الأذهان مشهد كانت تعرضت فيه لحادث في مسلسل فرصة ثانية وظهرت فيه بمكياج كامل.

الكدمات والخدوش ليست فقط ما أثار دهشة الجمهور وإنما أيضًا تغير ملامحها حيث اعتبر البعض أن ياسمين صبري تحولت إلى شخص آخر.

 ياسمين صبري بوجه غريب

نشرت ياسمين صبري الصورة على خاصية القصص القصيرة، إنستجرام، ووظهرت فيها بخدش في الجبهة وآخر على الأنف فضلًا عن كدة أعلى الشفتين وأسفلها.

سخرية الجمهور من ملامح ياسمين صبري جاءت بسبب حرص الفنانة المصرية دائما على الظهور بملامحمثالية ووجه لا يخلو من المكياج حتى في المشاهد التيتتطلب عكس ذلك.

ياسمين صبري

 كما لفتت ياسمين صبري الأنظار بتغير ملامحها أيضاً حيث بدت بوجه أكثر نحافة من منظطقة الذقن وهو ما أثار تساؤلات حول خضوعها لنحت الوجه مجدداً.

وبمجرد نشر صورة ياسمين صبري تباينت التعليقات ومن بينها: "بعد كثير على حفلات الهالوين مستحيل يكون هذا مكياج تمثيل دور وحدة مضروبة"، "ما عرفتها للوهلة الأولى مو بسبب المكياج والكدمات الغريبة اللي حطوها ليها لكن بسبب تغير ملامحها صارت غير".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار