اللون الأصفر هو أكثر صيحات 2022

  • تاريخ النشر: الأحد، 30 يناير 2022
اللون الأصفر هو أكثر صيحات2022

إذا كنتِ منتبهة عندما ظهر اللون الأخضر لأول مرة، فأنتِ تعلمين أهمية أن تكوني على نبض اتجاه لون مميز، في الصيف الماضي، استحوذ المؤثرون والمشاهير والمطلعين على الموضة على ألوان عشبية، بينما استخدم المصممون الحقائب الجلدية والصنادل الضيقة كإكسسوار يلون إطلالتهم.

لقد حان الوقت لإفساح المجال في خزانتك لإضفاء صيحة ألوان جديدة، تلك التي استحوذت على مدارج ربيع 2022 بلمسة واحدة وهو اللون الأصفر

  • على عكس سابقتها، لم يتم تقديم اللون في جميع الأزياء فقط ولكن أيضاً عبر الحقائب والأحذية الصغيرة، فقد اكتسحت عارضات الأزياء اللواتي يرتدين ملابس صفراء كاملة من الرأس إلى القدمين مدارج كل عروض ربيع وصيف 2022، تقريباً في دار أزياء Etro، كان كل شيء يدور حول السراويل القصيرة وقمصان البولينج ذات اللون الليموني.
  •  في شانيل، غطت المديرة الإبداعية فيرجيني فيارد كل الأشياء المصنوعة من التويد في اللون المشمس.
  •  من ناحية أخرى، رسم بروينزا شولر اتجاهين في اتجاه واحد: القطيفة والشراشيب، اللذين ظهرا معاً.

في حين أنه قد يبدو متطرفاً بعض الشيء، إلا أن اتجاه اللون المتوهج له سحره، تعتبر الملابس الصفراء خياراً مضموناً للأيام التي لا يتوفر لديكِ فيها الوقت، فهي خالية من خلط الطباعة أو حجب الألوان والأكثر من ذلك: أن الصبغة خالدة بطبيعتها، مما يضمن أقصى قدر من التواجد الآن وفي المستقبل.

أصفر أحادي اللون

  • ذهب الحاضرون في أسبوع الموضة هذا إلى طريق الباستيل واختاروا الجينز المضلع والساق المستقيمة باللون الأصفر. 
  • السر في خلق بعض التنوع هو أن تكون مشرقة مع الإكسسوارات، للحصول على مظهر أقل أحادية اللون وغني. 

الأصفر الكناري

  • إذا كنت ليست مستعدة تماماً لارتداء الأصفر في إطلالة كاملة، ارتدي صيحة الزي الأصفر مع التنورة المنسدلة أكملي المظهر بزوج من الأحذية المترهلة ذات تأثير جلد التمساح.

أصفر خردل

قومي بتغيير اتجاه اللون الأصفر من خلال إعطائه أسلوب جريء من خلال فستان منقوش بأكمام بالون، هذه الإطلالة مخصصة لأولئك الذين يعارضون جنون التطابق، لكنهم ما زالوا يريدون ارتداء إطلالة واحدة وموحدة. 

إكسسوارات باللون الأصفر

كان عام 2021 يدور حول الملحقات المتناسقة والنابضة بالحياة إلى العلم مع نظارة شمسية صفراء نيون وصنادل منحوتة باللون الأصفر أيضاً، ارتدي هذا المظهر المضمون لتناول الغداء مع الأصدقاء.

معطف ترنش باللون الأصفر

لا أحد يخجل أبداً من قطعة ملونة، ادمجي الأزياء الأخرى الجريئة في مواد ودرجات ألوان مختلفة على سبيل المثال الأزرق من الساتان وأحذية خضراء.

اللون الأصفر في خامات مميزة ومختلفة

لا يمكننا أن ننسى الأوان الصفراء بأنماط فريدة وملفتة للنظر، مثل الكروشيه المخمل مع بعض الإكسسوارات ذات النمط التقليدي.

 
 
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار