اللون الفوشيا هو بديل الأسود هذا الشتاء

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 نوفمبر 2021 آخر تحديث: الخميس، 18 نوفمبر 2021
اللون الفوشيا هو بديل الأسود هذا الشتاء
مقالات ذات صلة
أفكار متنوعة لتنسيق اللون الفوشيا مع الملابس
اللون الأسود يطغى على مجموعة جيفنشي لخريف وشتاء 2015/2016
اللون الأرجواني هو لون الشتاء الجديد

سترة كارديغان أو كنزة صوف باللون الفوشيا الوردي بأسلوب ستريت شتايل: كيفية ارتدائها لجعلها الثوب الأنيق لخزانة الملابس الشتوية، ستجدين أدناه المظهر الذي سيقنعك أنه ليس فقط لجيل الألفية ونصيحتنا بشأن مجموعات الأزياء.

أعاد الصحفيون الدوليون تسمية هذا الظل المشحون بـ "اللون الوردي الألفي"، على وجه التحديد لأنه اتخذ في وقت قصير المعاني السياسية والاجتماعية لجيل معين، أي جيل الألفية، الذي استخدمه للتعبير عن صورته وأفكاره، عززاً من ذلك، أعادت العديد من دور العرض تقييمها وإحضارها إلى المنصة وصبغت أي ثوب أو إكسسوار باللون الفوشيا

إذا كان في شكل أحذية وحقائب، لذلك في جرعات صغيرة، يمكن إدارتها بسهولة أكبر (فكري في فستان أسود صغير رائع أو بنطلون جينز يرتدي مع الأحذية ذات اللون الوردي)، في اقتراح الشتاء من "سترة فوشيا" يمكن أن تضع أولئك الذين يختارونها في صعوبة خطيرة، على الفور يتساءل المرء "جميل لكن، بماذا أرتديه؟!". 

لا تترددي، لأن هذا الثوب الخفيف يمكن أن يكون له مزايا مهمة: أولاً وقبل كل شيء ليس هو السترة السوداء أو الرمادية المعتادة وبالتالي محاربة رتابة المواسم الباردة، يتم مسح الألوان الزاهية، المليئة بالطاقة والحماس، فيتامين حقيقي للمزاج والحياة اليومية ولكن حتى اللون الأحمر الكلاسيكي (الكاردينال أو الناري) ليس له كل نكهة الكريسماس (حتى لو لم يكن ذلك من صلاحيات 24 و 25 ديسمبر)، ثانياً، اللون الوردي المذهل هو ظل يتناغم مع "بني الشوكولاتة" و"الأصفر الدافئ" وهما من أكثر درجات خريف وشتاء 2022 بريقاً.

كارديجان باللون الوردي الفوشيا

يتم ارتدائه بدون أي شيء تحته (كما يوحي الفرنسيون) مع بنطلون جينز مستقيم بخصر مرتفع، اختاري نموذج "السراويل القصيرة" لجعل الملابس المحبوكة أكثر جاذبية.

سترة الفوشيا

ستكون الصعوبة التي ستواجهينها بالتأكيد هي العثور على أفضل مجموعات الألوان دون الوقوع في إغراء الجمع بين هذا الطرف من اللون الوردي والأسود، الدعوة لارتداء اللون الفوشيا باللون البني، العنابي، المغرة، الأصفر والأزرق: التأثير "الرائع" مضمون، لجعلها أكثر أناقة، اختاري ملابس ذات سروال واسع ومتدفق، حتى مع قصة قصيرة.

فستان السترة الفوشيا

تأثير الصدمة إذا كانت سترة كارديجان طويلة وكبيرة الحجم قليلاً: تقترح أزياء ستريت ستايل دمجها مع زوج من الأحذية الطويلة فوق الركبة، للحصول على إطلالة ملونة أنيقة.

كنزة قصيرة باللون الفوشيا

قصير جداَ وبه ثقب يُظهر الصدر: هذا هو مظهر الشارع الأكثر جرأة لنسخه، تم استكمال الزي بأسلوب الشارع مع بنطلون مبطن مصمم للأيام الباردة.

سترة الجاكار الفوشيا

أخيراً، الثوب الشتوي بامتياز، الذي يحمل زخارف الجاكار: خيوط متشابكة وحبيبات ثلاثية الأبعاد وتصميمات هندسية ترتكز على الأكتاف تميز السترة، قومي بأقرانه بقميص أبيض وبنطلون أزرق داكن وفية تماماً لإطلالة شانيل على منصة عرض الأزياء.