درة تخطف الأنظار بإطلالة أنيقة باللون الأسود

  • تاريخ النشر: الخميس، 16 يونيو 2022
درة تخطف الأنظار بإطلالة أنيقة باللون الأسود

خطفت الفنانة التونسية، درة زروق الأنظار بإطلالة كلاسيكية أنيقة باللون الأسود، ونشرت عبر حسابها الشخصي مجموعة من الصور التي كشفت بها تفاصيل إطلالتها.

واعتمدت درة في إطلالتها على فستان أسود قصير أبرز رشاقتها، ورغم تألق النجمة التونسية إلا أن البعض اعتبر أن هذه الإطلالة أبرزت زيادة وزنها من منطقة البطن.

درة تتألق بالأسود

وتالقت درة بفستان أسود أبرزرشاقتها، واختارت له حذاء كلاسيكي مفتوح بأربطة أبرز جمال تصميم فستانها، كما توجت النجمة التونسية إطلالتها بتسريحة شعر ويفي خطفت بها الأنظار وزادت من جمال إطلالتها.

درة تخطف الأنظار بإطلالة أنيقة باللون الأسود

 واختلفت الآراء حول إطلالة درة، إلا أن الأغلب مدى النجمة التونسة، ولكن يبدو أن إطلالات درة بالأسود عادة ما تثير الجدل حول رشاقتها، فقبل هذه الإطلالة تألقت زروق بفستان أسود، ولفتت الانتباه  إليها بزيادة وزنها بشكل ملحوظ، بعد أن ظهرت مرتدية فستانا واسعا، باللون الأسود، وفي المنتصف حزام ذهبي أضفى على الإطلالة المزيد من الأناقة، إضافة إلى حذاء أسود وحقيبة حمراء.  واعتمدت درة تسريحة الشعر المنسدل الناعم، والماكياج الهادئ، كما ارتدى زوجها رجل الأعمال هاني سعد بدلة باللون الأسود. 

درة تخطف الأنظار بإطلالة أنيقة باللون الأسود

وقبل مشاركة جمهورها لهذه الإطلالة نشرت درة مجموعة من الصور التي تألقت فيها بنفس التفاصيل سواء الحذاء أو تسريحة الشعر وكذلك لون الفستان إلا أنه هذه المرة كان بتصميم مختلف فاعتمدت على الحمالات العريضة.

درة تخطف الأنظار بإطلالة أنيقة باللون الأسود

ويعد اللون الأسود هو الاختيار المفضل للفنانة التونسية، وخلال الأيام الماضية نشرت عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستقرام مجموعة من الصور التي شاركت بها متابعيها وظهرت فيها بفستان باللون الأسود بحمالات عريضة وفتحة من الأمام  إلا أن هذا المرة اختارت حذاء صيفي كاجوال مفتوح.

واختارت درة لإطلالتها مكياج جريء، واعتمدت على لون أحمر شفاه جريء في إطلالتها، ليمنحها لمسات جذابة زادت من جمال إطلالتها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار