الموت يفجع الفنانة حلا شيحة وزوجها: وكلمات وداع مؤثرة منها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 12 نوفمبر 2021
الموت يفجع الفنانة حلا شيحة وزوجها: وكلمات وداع مؤثرة منها

أعربت الفنانة المصرية المعتزلة حلا شيحة عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، عن حزنها العمق هي وزوجها الداعية الإسلامي المصري، معز مسعود، بسبب فقدان فرد من العائلة.

حيث نعت الفنانة حلا شيحة شقيقة زوجها معز مسعود، علا مسعود التي رحلت عن عالمنا صباح يوم الجمعة 12 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري.

ونشرت حلا شيحة عبر حسابها على Instagram الآية القرآنية "وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ أُولَئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِنْ رَبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُولَئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ" من سورة البقرة.

وكتبت لتصف شقيقة زوجها بأنها أطيب قلب وروح قائلة: "إن العين تدمع، والقلب يحزن، ولا نقول إلا ما يرضى ربنا، وإنا يا عُلا لمحزونون لفراقك يا أطيب قلب وروح مش من العالم ده ... انتقلت الي جوار الله عُلا مسعود اخت زوجي نسألكم الدعاء".

وتلقت حلا شيحة التعازي من زملائها الفنانين.

الموت يفجع الفنانة حلا شيحة وزوجها: وكلمات وداع مؤثرة منها

معز مسعود ينعي شقيقته:

أعلن الباحث معز مسعود وفاة شقيقته علا مسعود، مطالبًا لها بالدعاء اليوم الجمعة عبر حسابه الرسمي بموقع تويتر.

وكتب «مسعود»: «إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن وإنا على فراقك يا علا يا حبيبتي لمحزونون.. ولا نقول إلا ما يرضي ربنا ..إنا لله وإنا إليه راجعون..دي من أصعب لحظات حياتي.. توفيت شقيقتي وحبيبة قلبي وصديقة عمري علا مسعود».

أضاف: «أرجو منكم الدعاء لها أن يرحمها الله ويجعلها من أهل الفردوس الأعلى..شكر الله سعيكم».

حلا شيحة أعلنت حجابها منذ فترة بعد أن تزوجت من الداعية الإسلامي معز مسعود.

يذكر أن حلا شيحة تتواصل مع جمهورها عبر حسابها الرسمي على Instagram وتنشر بين الحين والأخر صور لها وبعض الأدعية.

هنا شيحة تنعي شقيقة معز مسعود:

كما نعت الفنانة هنا شيحة، شقيقة الداعية الإسلامي معز مسعود الذي وافتها المنية مساء اليوم الجمعة.

وكتبت هنا شيحة عبر حسابها علي "انستجرام":" يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلي ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي".

وتابعت "توفيت إلي رحمة الله تعالي عُلا مسعود شقيقة معز مسعود اخي وزوج اختي حلا شيحة ربنا تقبلها في رحابك وارحمها واغفر لها واعفو عنها نسألكم الدعاء".

زواج حلا شيحة من معز مسعود:

عُقد قران حلا شيحة ومعز مسعود، بعد أشهر قليلة من إنهاء الفنانة المصرية إجراءات طلاقها رسمياً من زوجها الكندي ستيف مارك ووالد أبنائها الأربعة، من خلال مكتب شهر عقاري بمدينة الإسكندرية بحضور محاميين عن الطرفين، وهو الطلاق الذي وقع بعد أكثر من عام على انفصالها عن زوجها واستقراراها في القاهرة بالتزامن مع عودتها للحياة الفنية مرة أخرى.

 وقبل ارتباطهما رسمياً، حاصرت أخبار الارتباط  حلا شيحة ومعز مسعود، وذلك قبل إتمام طلاقها رسمياً من زوجها الكندي، حيث ترددت أنباء عن علاقة عاطفية تربط بين الفنانة المصرية والداعية الإسلامي والذي أعلن انفصاله عن شيري عادل في شهر أغسطس من العام الماضي، وسط حالة من الصمت من الطرفين دون تأكيد أو نفي منهما، ليرد بعدها والدها ويحسم الأمر.

وبعد عقد القران وزواجهما أحدثت حلا شيحة الكثير من الجدل بمواقفها المفاجئة وآرائها التي ربطهاالبعض بزيجتها من الداعية الإسلامي، وكان آخرها أزمتها الشهيرة مع النجم تامر حسني.

يذكر أن حلا شيحة كانت قد انفصلت عن زوجها الكندى ستيف مارك بعد اعتزال الفن وزواج دام لـ11 عاما ، حيث أنجبت منه 4 أطفال منه.

أما معز مسعود، فقد أعلنت النجمة شيرى عادل انفصالها عنه بعد زواج دام لمدة عام، وأوضحت شيري أن الانفصال وقع قبل فترة لكنهما ما زالا يحتفظان بعلاقة إنسانية وطيدة بينهما ورفضت التعليق على الأمر بعد ذلك معتبرة أنها حياتها الشخصية ولا يمكن المتاجرة بها.