بعد إعلان زواجه من حلا شيحة: حكاية 4 زيجات لمعز مسعود في 16 عاماً

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 فبراير 2021
بعد إعلان زواجه من حلا شيحة: حكاية 4 زيجات لمعز مسعود في 16 عاماً
مقالات ذات صلة
حلا شيحة بغطاء رأس في أحدث ظهور: هل عادت للحجاب بعد الزواج؟
حلا شيحة ترد على منتقدي رسائلها الرومانسية لـ معز مسعود: ناس تعبانة
حلا شيحة تتغزل في زوجها معز مسعود برسالة رومانسية

بإعلان الفنانة حلا شيحة زواجها من الداعية معز مسعود أسدلت الستار على الشائعات والأنباء التي طالتهما طوال الفترة الماضية منذ سبتمبر الماضي.

إعلان الزواج جاء بعد فترة من النفي حول علاقتهما ثم التأكيد بعد إهداء معز مسعود اغنية لها بعنوان "المقاتل"، لتكون هذه الزيجة الرابعة في حياة معز مسعود، والثانية من داخل الوسط الفني.

زوجات معز مسعود

الزواج الأول معز مسعود كان في عام 2003 من سارة خريجة الجامعة الأمريكية التي حصلت على لقب ملكة جمال الجامعة، ولم يحضر حفل الزفاف وقتها إلا الأهل والأصدقاء.

أنجب معز مسعود من سارة، لكن غير معلوم للصحافة عدد أطفاله أو أسمائهم كما لم ينشر لهما أي صور معاً ولم تكن معروفة للإعلام.

في سبتمبر 2017 فوجىء الجميع بإعلان معز مسعود زواجه من المرشدة السياحية بسنت نور الدين ونشر عدداً من الصور لهما خلال حفل الزفاف.

تعرف معز مسعود على بسنت من خلال عملها في شركة أكا ميديا التي يمتلكها لإنتاج مقاطع الفيديو الخاصة بها عن الأثار المصرية والمعالم السياحية وبمجرد إعلان الزواج واجه معز مسعود سيلاً من الانتقادات على مواقع التواصل الاجتماعي.

كانت الانتقادات التي تعرض لها معز مسعود شديدة لدرجة إصدار المكتب الإعلامي له بياناً للرد حول كون بسنت نور الدين الزوجة الثانية ليؤكد أنه منفصل بالفعل عن زوجته الأولى

لم يستمر زواج معز مسعود وبسنت نور الدين إلا 179 يوماً فقط، فبعد 6 أشهر أعلنت بسنت نور الدين لمتابعيها انفصالهما.

بعد أقل من عامين كان معز مسعود عقد زواجه الثالث من الفنانة شيري عادل التي شاركته في مسلسل السهام المارقة إلا أنه بمرور عام واحد نشرت الفنانة شيري عادل خبر انفصالهما رسيماً عبر ستوري بحسابها الشخصي على إنستجرام بعد ان انتشرت شائعات تتحدث بالفعل عن وقوع الانفصال.

وأوضحت أن الانفصال وقع من فترة لكنهما ما زالا يحتفظان بعلاقة إنسانية وطيدة بينهما ورفضت التعليق على الأمر بعد ذلك معتبرة أنها حياتها الشخصية ولا يمكن المتاجرة بها.

زواج معز مسعود وحلا شيحة

في نهاية عام 2020 بدأت الشائعات في الظهور حول ارتباط معز مسعود و حلا شيحة بعد ظهورهما معاً في عدد من المناسبات وهو ما أعاد للمشهد الحديث عن زوجاته السابقات.

وبحلول شهر ديسمبر نشر معز مسعود ما يؤكد ارتباطهما بالفعل من خلال صوره له بالجيتار على حسابه الخاص بتطبيق إنستجرام وعلقت عليها حلا قائلة :"هاي معز.. مين واخد الصورة"، ليرد "معز" عليها : "شخص مهم أوي".

وترددت بعدها وجود علاقة عاطفية تجمع بين حلا ومسعود، ولم يخرج أي منهما لتأكيد أو نفي ذلك، إلا أن الأمر تأكد للجميع بعد أن نشر معز مسعود أغنية له في 2 ديسمبر 2020 أهداها لحلا شيحة بعنوان المقاتل معلقاً عليها :"لقد سجلت أغنيتي التي كتبتها عام 2007 وهي إهداء لكي يا فتاة.. رحلتنا واحدة بعيدون عن الجميع الآن".

رد حلا شيحة جاء مؤكداً بالفعل لارتباطهم بعد أن أعادت نشر الأغنية وعلقت عليها :"أشعر بكل كلمة فى أغنيتك.. نعم رحلتنا واحدة وأنا فخورة أنك كرستها لي.. لديك الكثير لتقدمه.. لا يمكنني الانتظار لرؤية كل شيء".

تجاهل الثنائي معز مسعود وحلا شيحة الضجة التي أثارها أنباء ارتباطهما والانتقادات التي وجهت لها بسبب هدية معز مسعود لها والتغزل فيها رغم أنها لا زالت في شهور العدة، تجاهلت كل التعليقات المسيئة، وواصلت حلا نشر عدد من الفيديوهات لمعز مسعود كان من بينها فيديو يتلقى فيه كلمات الإشادة من متابعة له في محاضرة عامة خارج مصر، وعلقت عليها عبر حسابها بموقع إنستجرام قائلة: و “لتعارفوا” كلام من القلب انا كنت محتاجة اسمعه وكل الناس محتاجة تسمع الكلام ده ومحتاجينه دلوقتي لينا ولاولادنا، وكل المعاني الجميلة في حياتنا اللي بتدينا توازن جميل ومهم.

أضافت قائلة: الفيديو ده مهم وانت مهم ومؤثر وانا عارفة كويس انت ايه وجواك ايه وكل الناس اللي بتحبك عارفين وعندك لسة طريق كبير مستنيك وانا كمان، ونعم أنا فخورة إني جزء من رحلتك.