الموت يفجع سعد لمجرد للمرة الثانية في أقل من أسبوع

  • تاريخ النشر: السبت، 29 أغسطس 2020
الموت يفجع سعد لمجرد للمرة الثانية في أقل من أسبوع
مقالات ذات صلة
سعد لمجرد: محطم الأرقام القياسية والمعلم الذي لاحقته ضريبة الشهرة
بعد عدى الكلام: سعد لمجرد يكشف عن حلمه المنتظر
سعد لمجرد يعلن عن موعد طرح أول أغنية له باللهجة المصرية

فجع الموت الفنان المغربي سعد لمجرد للمرة الثانية في أقل من أسبوع واحد، بوفاة فرد آخر من أسرته، حيث أعلن المطرب الشهير عبر أحد حساباته على السوشيال ميديا، أمس السبت، وفاة عمه، وقام بالدعاء له.

سعد لمجرد يعلن وفاة عمه

وعبر حسابه الرسمي على موقع إنستغرام، كتب المجرد: "عمي محمد لمجرد، في ذمة الله، اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين، اللهم أغفر له وارحمه وعافه واعف عنه وأكرم نزله ووسع مدخله واغسله اللهم بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس وأبدله اللهم دارا خيراً من داره وأهلاً خيراً من أهله وزوجاً خيراً من زوجه وأدخله اللهم الجنة وأعذه من عذاب القبر ومن عذاب النار".

وأضاف الفنان المغربي: "اللهم إنه عبدك وابن عبدك وابن أمتك، اللهم إن كان محسناً فزد في حسناته وإن كان مسيئاً فتجاوز عنه برحمتك يا أرحم الراحمين يا رب العالمين، سبحان ربك رب العزة عما يصفون وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين، وإنا لله وإنا إليه راجعون".

سعد لمجرد يعلن وفاة خالته

وكان سعد لمجرد قد أعلن يوم الإثنين الماضي وفاة خالته، حيث قام بنشر صورة تجمعه معها عبر حسابه الرسمي على موقع إنستغرام، طالباً من متابعيه الدعاء لها بالرحمة والمغفرة.

وكتب المطرب المغربي تعليقاً على الصورة: "إنا لله وإنا إليه راجعون، وداعاً خالتي حبيبتي الحنينة، الله يرحمك ويغفر لك، ادعوا لخالتي ثورية جبران بالرحمة ومغفرة الذنوب وجنات الفردوس الأعلى".

الموت يفجع سعد لمجرد للمرة الثانية في أقل من أسبوع

سعد لمجرد يطرح أغنيته الجديدة بعد تأجيل طويل

وفي سياق آخر، فقد قام المطرب المغربي سعد لمجرد مؤخراً بطرح أغنيته الجديدة عدى الكلام على قناته الرسمية على موقع يوتيوب، والتي تعد أولى أغنياته باللهجة المصرية، حيث تجاوز عدد مشاهداتها الـ 48 مليون مشاهدة.

وبحسب ما ذكرته تقارير فنية، فإن لمجرد كان من المفترض أن يطرح تلك الأغنية منذ فترة، إلا أنه اضطر لتأجيل ذلك أكثر من مرة، مراعاة لظروف وفاة عدد من الفنانين في الوطن العربي خلال الفترة الماضية.