سعد رمضان يكشف تفاصيل اتهامه بتبييض الأموال لأول مرة ويدعم سعد لمجرد

  • تاريخ النشر: الجمعة، 17 يونيو 2022
سعد رمضان يكشف تفاصيل اتهامه بتبييض الأموال لأول مرة ويدعم سعد لمجرد

كشف سعد رمضان، لأول مرة، تفاصيل اتهامه بتبييض الأموال، كما رد على اتهام سعد لمجرد بسرقة لحن أغنيته شو محسودين.

وكشف نجم ستار أكاديمي، في حواره مع ET بالعربي، تفاصيل اتهامه بغسل الأموال، كما وصف ما يتعرض له سعد لمجرد بـ"مؤامرة".

سعد رمضان يرد على اتهام سعد لمجرد بالسرقة

ورد سعد رمضان على اتهام سعد لمجرد بسرقة لحن أغنية شو محسودين قائلاً: "الموسيقى نسخة واحدة بس أنا قلت حاجة ولسة مصر عليها، أنا متأكد أنه سعد ما انتبه لها، ممكن الملحن فسه مايكونش منتبه.. أنا حبيت الأغنية وباركت لسعد".

وأضاف: "كتير ناس بتاخد ألحان ما بتكون منتبهة إنها متكررة، أنا سعد صاحبي جدا يمكن إليسا ما تعاملنا قبل كدة، لكن أنا متأكد إنه ما انتبه والأغنية كتير حلوة.. والأغنية لا أخدت من أغنية شو محسودين نجاح ولا العكس، ده رزق".

 دعم سعد رمضان لسعد لمجرد

وعن أزمة سعد لمجرد، دعم نجم ستار أكاديمي الفنان المغربي الذي تحاصره الاتهامات قائلاً: "شوف أنا بعد اللي بيصير مع سعد، اكتشفت إن هذه مؤامرة، يعني بعد مجاح كل السنين وغيره، بعتبر إن دي مؤامرة فيها شكل شخصي، لكن اللي ربنا بيوفقه، ما في حدا يقدر يقف في وجهه.. سبحان الله هو رغم هذا   بيحقق نجاحات كبيرة".

ويأتي دعم سعد رمضان للمجرد بعد أزمة كبيرة واجهها الأخير في حفله في العراق، فبعد أن أعلنت إدارة مدينة سندباد لاند الترفيهية الأسبوع الماضي عن إقامة المطرب سعد لمجرد حفل غنائي، سادت حالة احتقان ليقوم المحتجون بإقامة صلاة جماعة قبل اقتحام المكان، وتمت محاوطة بوابات الدخول إلى المدينة الترفيهية شرقي بغداد من قبل المحتجين، اللذين رددوا هتافات لمنع إقامة الحفل الغنائي سعد المجرد، وسبب هذه الأزمة اتهام المجرد من قبل القضاء الفرنسي بالاغتصاب والتحرش الجنسي. 

وتعود الأزمة لسنوات بعد اتهام سعد لمجرد بالتعدي على امرأة مغربية من أصوٍل فرنسية واغتصابها، وسحبت الشكوى بعد ما تعرضت للتهديد، وفق عدد من المواقع الإخبارية الغربية والعربية. ولكن حتى الآن لم  يصدر حكم نهائي في القضايا المتهم بها الفنان المغربي لمجرد، وهي أربع قضايا تعنيف واغتصاب.

يذكر أن فتاة أميركية اتهمت سعد لمجرد بالاعتداء عليها بالضرب، وهو ما أدى إلى إلقاء القبض عليه بشبهة التعدي والاغتصاب في نيويورك في العام نفسه، ليخرج بكفالة مالية، وغادر بعدها الولايات المتحدة نهائيا، ولم يعد إليها مرة أخرى. واعتقل بعدها لمجرد من قبل السلطات الفرنسية  بشبهة الاعتداء الجنسي والاغتصاب مرة أخرى، وذلك بعدما اتهمته فتاة فرنسية بالاعتداء الجن

 سعد رمضان يرد على اتهامه بتبييض الأموال

وكشف نجم برنامج ستار أكاديمي، سعد رمضان تفاصيل اتهامه بتبييض الأموال قائلاً:"نقيب الموسيقيين قال إنه أنا ببيض أموال وإنه عندي أموال في فرنسا، أنا كان ممكن أقيم دعوى، ده اتهام كبير، هو معرفش اعتمد في اتهامه على إيه،   هو اعتمد على أني ماضي عقد وغيره، وأشياء كتير غريبة، وقال إنه عندي حساب في فرنسا، قلت له لو عندي حساب في فرنسا ما كانت ضاعت أموالي كلها في لبنان يعني".

وتابع الفنان الشهير: "نقيب الموسيقيين هو اللي اتهمني بهذا، هو بيقول تهمة مش عادية، خاصة إن كل اللي قاله اعتمد فيه على حفلة قال إنها ليست قانونية، أنا في أشياء ما بتدخل فيها، أنا مش هركز في العقود وأقول إيه اتدفع وإيه ما تدفعش، أنا عندي شركة هي اللي بتتابع،   لكن لو الحفلة كانت غير قانونية، كان بمنتهى البساطة ممكن يوقفوها".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار