محامي سعد لمجرد يعلن عدم عودته إلى السجن مرة أخرى ويكشف تفاصيل جديدة

  • تاريخ النشر: السبت، 22 أبريل 2023
محامي سعد لمجرد يعلن عدم عودته إلى السجن مرة أخرى ويكسف تفاصيل جديدة

أعلن المحامي الفرنسي جان مارك فاديدا والذي يتولى قضية الفنان المغربي سعد لمجرد خبر إطلاق سراح الفنان مقابل ارتداؤه سوارا لمراقبة تحركاته وأن جواز سفره محجوز.

محامي سعد لمجرد يكشف تفاصيل إطلاق سراحه

وأكد المحامي أن قضية لمجرد لازالت متواصلة لكنه لن يعود مرة أخرى للسجن لإكمال فترة الحكم وأكد أن إطلاق سراح سعد لمجرد من السجن كان بدون دفع قيد أو كفالة.

وأضاف جان مارك أن سعد لمجرد يمكنه السفر لكن عليه أن يظل في فرنسا لربما يطلب للتحقيق أو سماع الأقوال من قبل القضاء الفرنسي بشأن قضية الاغتصاب المتهم فيها.

وأوضحت التقارير الصحفية الفرنسية أنه تم إطلاق سراح الفنان المغربي يوم الخميس الماضي لكن تم حجز جواز سفره من قبل المحكمة الأمر الذي يوضح عدم مقدرة لمجرد مغادرة فرنسا وأنه يخضع للمراقبة عبر تثبيت سوار إلكتروني لمتابعة تحركاته.

كما أضافت التقارير أن القضاء الفرنسي طلب من لمجرد عدم التحدث إلى الصحافة أو أي شكل من أشكال التواصل الاجتماعي والتحدث عن قضيته.

أول تعليق من سعد لمجرد على إطلاق سراحه

يذكر أن الفنان المغربي سعد لمجرد كتب على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام منشور هنأ فيه الأمة الإسلامية بعيد الفطر المبارك حيث كتب قائلاً: "الحمد لله عليها ساعة.. بغيت نشكر كل من دعا لي في كربتي، اللهم فرج همومكم وكربكم وبدلها بالأفراح والطمأنينة اللهم امين".

وأضاف لمجرد: "قريت دعواتكم وبكيت من كثر الفرح جازاكم الله خيرًا والله يغفر لينا وليكم ويعطيكم كل ما تمنيتوا ويجعلنا وإياكم من الفائزين برضى الله ورضى الوالدين دنيا وآخرة".

سعد لمجرد يطلب السماح من عائلته

وتابع المطرب المغربي: "سامحوني على الحزن اللي عشتوه معايا، وحتى أنا كذلك بغيتكم تكونو فرحانين حيت أنا وياكم عائلة وحدة.. سبحان الله في عيد الفطر ربي كتب ليا نكون بين أهلي وأحبابي وأعطاني الفرصة نكتب لكم هذه الكلمة النابعة من القلب".

كما وجه رسالة خاصة للإعلاميين وزملاءه في الوسط الفني وقال: "أصدقائي الفنانين والفنانات والإعلاميين والصحافيين جازاكم الله خيرًا على كل كلمة طيبة، لقد أثلجتم قلبي، لكم مني كل الحب والتقدير وتمنياتي لكم بالتوفيق في أعمالكم وفي حياتكم".

وأكد لمجرد على حبه لجمهوره الكبير ووجه لهم رسالة: "مسك الختام، هذه الرسالة لحبايبي الفانز من كل بقاع العالم: "أنا كنت في الماضي أحبكم، الآن أنا مغرم بكم، وقصة حبنا لن تنتهي أبدًا مهما حصل.. حفظكم الله وأهاليكم ومتعكم بالصحة والعافية وتقبل منا ومنكم صالح الأعمال ودفع بها عنكم كل بلاء".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار