النجمات يتألقن بإطلالات شتوية لافتة في مهرجان القاهرة: من الأجمل؟

  • تاريخ النشر: الأحد، 24 نوفمبر 2019
النجمات يتألقن بإطلالات شتوية لافتة في مهرجان القاهرة: من الأجمل؟
مقالات ذات صلة
سمية الخشاب تنسخ فستان هيفاء وهبي في مهرجان القاهرة: أيهما أجمل!
الإطلالات اللامعة تسيطر على ختام مهرجان القاهرة السينمائي 2020
جدل على السجادة الحمراء بسبب ثنائيات المشاهير في ختام مهرجان القاهرة

خطفت إطلالات النجمات الشتوية في فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الأنظار بقوة، وتحديداً خلال حضورهن العرض الخاص للفيلم الفلسطيني "بين الجنة والأرض".


اتجهت الأنظار نحو الفنانة كندة علوش وشيرين رضا وياسمين رئيس على وجه الخصوص، بفضل إطلالاتهن الشتوية الأنيقة، حيث اعتمدت الفنانة السورية على تنورة سوداء قصيرة مع جاكيت زيتي اللون مزين وحذاء عالي الرقبة.

أما شيرين رضا فاختارت ارتداء بنطلون واسع لامع مع بلوزة بيضاء ومعطف فرو طويل من اللون البيج، وأكملت أناقتها بحذاء وحقيبة سوداء.

بينما جاءت ملابس ياسمين رئيس أنيقة ولافتة في ذات الوقت، وذلك من خلال ظهورها بشورت رمادي اللون نسقته مع بلوزة سوداء ومعطف متوسط الطول، مع ارتداء حذاء الكاحل وزمت شعرها بنعومة.


وفي الوقت الذي اختارت فيه بعض النجمات الظهور بإطلالات شتوية، أطلت أخريات بفساتين ناعمة مثل الفنانة انجي وجدان التي اختارت فستاناً مزين بالورود، وكذلك الفنانة لبلبة أطلت بفستان أسود ضيق متوسط الطول، وأيضاً الفنانة انجي أبو زيد ظهرت على السجادة الحمراء بفستان سواريه بستايل روماني بسيط.

بينما اختارت الفنانة نسرين إمام تنسيق إطلالة كلاسيكية مناسبة للسهرة، فارتدت بنطلوناً أسود مع بلوزة كاشفة للكتفين وحذاء أبيض بكعب عالِ.

شاهدي آخر إطلالات النجمات في فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي: