بإطلالات لسهرات رمضان: النجمات يتألقن في سحور Dior بدبي

  • تاريخ النشر: السبت، 16 مارس 2024 آخر تحديث: الأحد، 17 مارس 2024
بإطلالات لسهرات رمضان: النجمات يتألقن في سحور Dior بدبي

خطفت نجمات الفن والموضة ومشاهير السوشيال ميديا الأنظار بإطلالاتهم في حفل سحور دار Dior التي تقيمه كل عام ويجمع سفرائها الإقليميون والذين يمثلونها في الوطن العربي.

وضم حفل سحور ديور رمضان 2024 الفنانة السعودية أسيل عمران، الفنان أحمد مالك، وريم السعدي، وديما الأسدي، وكارن وزان وسينتينا صموئيل وغيرهم.

إطلالات النجمات في حفل سحور ديور Dior

اختارت الفنانة السعودية أسيل عمران، سفيرة الدار الفرنسية في الشرق الأوسط، إطلالة رقيقة بتوقيع الدار من اللون الذهبي، ونسقت إطلالتها التي تكونت من تنورة ماكسي فضفاضة مع توب بنفس الخيوط بغرز واسعة وفوقه جاكيت من نفس التصميم بأزرار أمامية وأكمام طويلة.

ولم تتخل أسيل عمران عن اللون الذهبي في اختيار حذائها، إلا أنها حملت حقيبة باللون الأسود، ومن الناحية الجمالية تركت شعرها منسدلاً في تسريحة بسيطة واكتفت بسلسلة وحلق رقيق لتزيد إطلالتها نعومة.

إطلالة أسيل عمران في سحور ديور

أما مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي كارن وازن، اختارت إطلالة باللون الذهبي أيضاً، وتكونت إطلالتها من تنورة ماكسي بثنيات وتصميم منفوش قليلاً وجاكيت كلاسيكي مغلق.

ونسقت كارن وزان إطلالتها مع حقيبة باللون البيج وحذاء ذهبي واكتفت بالمجوهرات البسيطة لإكمال إطلالتها، ومن الناحية الجمالية تركت شعرها القصير منسدلاً.

وبإطلالة غلب عليها الطابع الكاجول والأنثوي، ظهرت الفنانة سينتيا صموئيل، بإطلالة جمعت بين اللون البيج والأبيض، حيث ارتدت تنورة ماكسي بخصر عال وكسرات البليسيه الفضفاضة، ونسقت معها توب وجاكيت باللون الأبيض.

سينتيا صموئيل في سحور ديور

وأكملت سينتيا صموئيل إطلالتها بحقيبة جلدية باللون الأسود مطرزة بالورود الذهبية، وحذاء أسود اللون، واعتمدت تسريحة شعر منسدل بخصلات ويفي وغرة أمامية بالإضافة إلى عدد من المجوهرات الذهبية.

المدونة ياسمين زهران تألقت بإطلالة مريحة بتوقيع دار ديور Dior فضفاضة بتصميمات ذهبية بالقماش الحريري، وجاء تصميم البنطلون بأرجل واسعة مع قميص من نفس القماش بأزرار سوداء وزينت الإطلالة طبعات بنقوش هندسية.

وانتعلت ياسمين زهران حذاء باللون الكريمي وحقيبة باللون الأسود، ومن الناحية الجمالية اعتمدت تسريحة شعر مرفوعة لأعلى، ومكياج بألوان كريمي أبرزت جمالها.

مشهورة الموضة، ريم السعدي، خطفت الأنظار باللون الكريمي باستايل بسيط ومشرق، حيث ظهرت بتنورة طويلة بثنيات وخصر عال وتميزت بحزام فضي عريض، ونسقت معها قميصاً أبيض اللون مزيناً بالمشغولات الأمامية، وأكملت الإطلالة بحقيبة فضية اللون.

ريم السعدي في سحور ديور

واعتمدت ريم السعدي على مكياج هادئ، وتسريحة شعر ملمومة بغرة أمامية، ولم تتزين بمجوهرات كثيرة واكتفت فقط بأسوار بسيطة في يدها.

إطلالة ديما الأسدي، جاءت مختلفة عن باقي إطلالات سحور Dior الذي أقيم في دبي، حيث اعتمدت على عباءة فضفاضة بأكمام مفتوحة من الجانبين بألوان جمعت بين الأسود والبرتقالي الغامق، وظهرت بحقيبة من Lady Dior  من الجلد الأسود المزينة بحروف الدار المتدلية.

إطلالة ديما الأسدي في سحور ديور

وارتدت ديما الأسدي سلسلة طويلة وأقراط ذهبية وتركت شعرها منسدلاً بتسريحة بسيطة إلى الخلف وغرة جانبية ومكياج هادئ.

 أما مدونة الأزياء الإماراتية نادية حسن، فظهرت بإطلالة شبابية من اللون البيج بطقم من الدنيم مكون من تنورة ميدي بحواف بنية اللون، وقصة واسعة وجاكيت أوفر سايز بنفس اللون وتصميم الحواف بنية اللون، وزينت الجيوب بالأزرار المعدنية.

وانتعلت نادية حسن حذاء باللون الكريمي وحقيبة يد بنفس اللون حملت الحرف المعدني الذهبي المميز لدار Dior، وتركت شعرها منسدلاً.

الفنانة اللبنانية يمان شاركت الفنانة أسيل عمران الغناء في السحور الرمضاني ليدور وتألقت بإطلالة من اللون الذهبي أيضاً بتصميم العباءة بروح عصرية حيث ظهرت بفستان واسع بأكمام شبه فضفاضة وتخللها حزام رفيع حول الخصر، وجاء تصميم الجزء العلوي منه على تصميم القميص بأزرار حتى الحزام، وهي نفس الإطلالة التي ظهرت بها أسيل عمران العام الماضي في سحور ديور أيضاً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار