النجمات يتنافسن بإطللات رائعة في أول أيام العيد: أيهما أجمل!

  • تاريخ النشر: الخميس، 13 مايو 2021
النجمات يتنافسن بإطللات رائعة في أول أيام العيد: أيهما أجمل!
مقالات ذات صلة
نجمات واجهن انتقادات بعد ظهورهن بالحجاب مع ملابس مكشوفة
موديلات فساتين قصيرة من وحي المشاهير
تألقي باللون الأبيض على طريقة مهيرة عبدالعزيز

مع أول أيام عيد الفطر، تنافست الكثير من نجمات الوطن العربي على أجمل الإطلالات، فبينما التقطت بعضهن صور شخصية في منزلهن، تنافست أخريات على التقاط صور في أحضان الطبيعة، وإليك أجمل إطلالات النجمات في العيد.

أروى اليمنية

بإطلالة باللون الأصفر، خطفت أروى اليمنيىة الأنظار بإطلالة غيرت من ملامحها، حيث ظهرت الفنانة الشهيرة بفستان أصفر طويل مفتوح فتحة طويلة كشفت عن ساقيها اللتان ظهرا بلون برونزي منحها جاذبية ملحوظة.

واعتمدت أروى في إطلالتها التي  أطلت بها على جمهورها على تسريحة شعر ملموم، ونشرت الصور في حسابها الشخصي معلقة عليها بكلمات التهنئة التي تفاعل معها متابعوها.

الدكتورة خلود

الدكتورة خلود خطفت الأنظار بأكثر من إطلالة، فمع الساعات الأولى لأول أيام عيد الفطر ظهرت الفاشنيستا الكويتية معتوائمها مرتدية بدلة سوداء، وبجوارها زوجها أمين، فيم ارتدى التوائم فساتين بيضاء وظهرا في إطلالة متطابقة.

 وفي ظهورهما معاً في فيديو قالت دكتورة خلود إن العيد عيدين، عيد الفطر، وعيد شفائها من فيروس كورونا، حيث أعلنت الفاشنيستا الكويتية شفائها من الفيروس الوبائي الذي كانت قد أعلنت إصابتها به خلال الفترة الماضية.

أما في إطلالنها التي نشرت فيها صور شخصية عبر حسابها الشخصي على تطبيق انستقرام، ظهرت دكتورة خلود بفستان أحمر وإطلالة خطفت بها الأنظار.

ليالي دهراب

بإطلالة صيفية وألوان مشرقة، خطفت نجمة مسلسل أمينة حاف الأنظار، حيث نشرت في حسابها ا لشخصي على تطبيق تبادل الصور لقطات رائعة ظهرت فيها وسط الطبيعة مرتدية فستان قصير ملون، ومعتمدة على قصة شعر قصير ومكياج زاد من جمال طلتها.

 وبمجرد نشر صورها تفاعل معها المتابعون معبرين عن إعجابهم بطلتها الرائعة.

وكانت ليالي دهراب واحدة من بين نجوم رمضان 2021، وعلى الرغم ممن براعتها في تقديم دورها في مسلسل أمينة حاف، إلا أنها واجهت بعض الانتقادات، وردت ليالي دهراب على الانتقادات التي وجهت لها بسبب شخصيتها وطريقة تمثيلها في مسلسل أمينة حاف وكشفت عن استعانتها بطبيب نفسي في حياتها الشخصية.

وقالت ليالي دهراب إنها تستعين بالطبيب النفسي للفضفضة لأنها لا تملك أصدقاء مقربين للحديث معهم، معلقة: "الصداقة كلمة وايد كبيرة، أنا صدقاتي كلها فاشلة، الصديق القريب كلها فاشلة ما عندي ولا صديق قريب".

واعتبرت ليالي دهراب أن المشكلة تكمن فيها بسبب اختياراتها وثقتها السريعة في الأشخاص، قائلة: أنا دايماً أقول الله أعطاني القلب علشان أحب العالم وأحب الناس أنا ما أعيش علشان اكره وكل المشاكل اللي تصير في العالم كلها بدايتها الحب".

وأشارت إلى أن تلك المواقف والخذلان الذي تعرضت لها حذفتها من حياتها لكنها تظل في رأسها تتذكرها، قائلة: "أتجاوز ما أنسى واشكرهم خلوني أقوى".

وحول الانتقادات التي وجهت لها بسبب مبالغتها في أداء دورها في مسلسل أمينة حاف، قالت إن الجمهور انتقد الشخصية منذ الحلقة الأولى لكنهم بحاجة لفهم طبيعة الشخصية خاصة أن العمل 30 حلقة.

مي عمر في أول أيام العيد

أما الفنانة مي عمر، نجمة مسلسل نسل الأغراب، فنشرت في حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستقرام صورة ظهرت فيها بإطلالة اعتمدت على اللونين الأبيض والبيج، وتسريحة شعر منسدل غطى نصف وجهها، وكتبت الفنانة المصرية في تعليقها على الصورة مهنئة متابعيها:"كل سنة وأنتم طيبين عيدكم سعيد".

روان بن حسين وابنتها

ووسط إطلالات النجمات المنفردة، نشرت الفاشنيستا الكويتية روان بن حسين مجموعة من الصور التي ظهرت فيها بإطلالة متطابقة مع ابنتها، حيث ظهر الثنائي وهما يرتديان نفس الفستان، واعتمدت الفاشنيستا الشهيرة على تسريحة شعر منسدل.

وعلقت روةان بن حسين على الصور بكلمات: "عيدكم سعيد،أنا ولونا لابسين نفس الإطلالة"، وتغفاعل محبوا الفاشنيستا الكويتية مع إطلالتها هي وابنتها.