أجمل إطلالات النجمات في أول أيام عيد الأضحى

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 28 يونيو 2023
أجمل إطلالات النجمات في أول أيام عيد الأضحى

مع أول أيام العيد شاركت النجمات جمهورهن بمجموعة من الإطلالات التي خطفن بها الأنظار ووجهن من خلالها التهاني والرسائل لمتابعيهم، وفي هذا الألبوم ستشاهدين معنا مجموعة من أجمل إطلالات النجمات في أول أيام عيد الأضحى 2023.

ما بين نجمات احتفلن بأول أيام عيد الأضحى بفستان زفاف وأثرن الجدل حول زواجهن وأخريات تألقن بإطلالات اختلفت ما بين الإطلالات الكلاسيكية والسواريه نشرت النجمات صورهن على تطبيقات التواصل الاجتماعي.

إطلالات النجمات في أول أيام العيد

اعتمدت الفنانة الأردنية صبا مبارك على إطلالة كاجوال وثقت بها إجازتها في عيد الأضحى وعلقت بكلمات: "كل عام وأنتم بخير يا حلوين"، وتألقت الفنانة الشهيرة بلمسات مكياج ساحرة خطفت بها الأنظار.

أما الفنانة كارلا حداد فاعتمدت على فستان سهرة أنيق باللون الوردي مطرز بالورود الملونة التي منحتها لمسات صيفية منعشة وكتبت: "عيدكم مبارك كل عام وأنتم بخير وسعادة".

أما الفنانة ميرنا نور الدين، أحدث عروس في الوسط الفني فهنأت متابعيها بإطلالة أبرزت فيها جمال ملامحها واعتمدت فيها على الشعر الويفي وكتبت الفنانة المصرية لمتابعيها: "كل سنة وأنتم طيبين عيد أضحى سعيد".

أما الفنانة ريهام أيمن فسحرت العيون بإطلالة صيفية باللون الأصفر توجتها بتسريحة شعر ويفي أنيقة زادت من جمالها وفي رسالتها لمتابعيها كتبت: "عيد أضحى سعيد عليكم جميعاً وعلى كل حبايبكم وربنا يشفي جميع مرضانا ويقومهم بألف سلامة".

وفي الألبوم أعلاه ستشاهدين معنا أجمل إطلالات النجمات في أول أيام عيد الأضحى والتي قد تلهمك بأفكار ساحرة لإطلالاتك وتنسيقاتها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار