أول أيام العيد: تفاصيل عرض "صنع في الكويت"

  • تاريخ النشر: الأحد، 24 مارس 2024
أول أيام العيد: تفاصيل عرض "صنع في الكويت"

أعلنت الفنانة الكويتية شجون الهاجري، عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستغرام" عن موعد عرض مسرحية "صنع في الكويت"، حيث تشارك في بطولتها  مع عدد كبير من فناني الكويت.

تفاصيل عرض مسرحية "صنع في الكويت"

شاركت شجون الهاجري البوستر الرسمي للمسرحية عبر حسابها بمواقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام، مشيرة إلى أن المسرحية ستجمع أكبر عدد من فناني الكويت وسيتم عرضها في أول أيام عيد الفطر المبارك.

مسرحية "صنع في الكويت" من إخراج شملان النصار، تأليف جاسم الجلاهمة، ويشارك في بطولة المسرحية عدد كبير من النجوم، من بينهم عبد الله عبد الرضا، روان العلي، ليالي دهراب، حسن عبد ال، آلاء الهندي، جمال الصالح، علي  المهيني، حسن اليوسفي، ليلى الرندي.

شجون الهاجري في "ملفات منسية"

تشارك الفنانة الكويتية شجون الهاجري، في السباق الرمضاني الحالي 2024، من خلال مسلسل "ملفات منسية" والذي تدور قصته حول العديد من القضايا الاجتماعية الهامة، وهو مستوحى من أحداث حقيقية، يناقش المسلسل قضية خطف الأطفال خلال السنوات الأخيرة في الكويت، بالإضافة إلى العديد من القضايا الاجتماعية الأخرى، ووفقاً لتصريحات مؤلف العمل فقد قال من قبل أن المسلسل كان اسمه عش الدبابير ولكنه غيره لاسمه الجديد ملفات منسية.

المسلسل من إخراج مناف عبد ال، ويضم مسلسل "ملفات منسية" عدد كبير من الفنانين من بينهم شجون الهاجري، ليلى دهراب، شيماء سيف، عبد الله بوشهري، حسن عبد ال، مرام البلوشي، تأليف محمد خالد النشمي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار