انتقادات قاسية للجين عمران بسبب إطلالتها الأخيرة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 19 أكتوبر 2020
انتقادات قاسية للجين عمران بسبب إطلالتها الأخيرة
مقالات ذات صلة
إطلالات رائعة للنجمات بالجلد ستلهمك اختيارات شتوية أنيقة
بدور البراهيم تتصدر التريند بإطلالة مفاجئة بالنقاب فهل سترتديه!
ريا أبي راشد تخطف القلوب بإطلالة كشفت فقدانها الملحوظ للوزن

نالت لجين عمران قسطاً من التعليقات القاسية بسبب آخر إطلالاتها والتي ظهرت فيها ترتدي قطع من المجوهرات والإكسسوارات بعضها موقعة من دار الأزياء الإيطالية الفاخرة فيندي  FENDI، حيث اتهمها البعض بتعمد الاستعراض.

لجين عمران

وظهرت لجين عمران في إطلالتها مرتدية فستان أبيض يكشف عن ساقيها وزينته مجموعة من الإكسسوارات الفاخرة التي تضمنت حقيبة يد باللون الرمادي في ذهبي، وقبعة رمادة اللون ونظارة شمسية فاخرة.

لجين عمران قبل وبعد

كانت الإعلامية الكويتية مي العيدان أثارت جدلاً كبيراً بعد نشرها  صورة  للجين عمران، تضمنت اختلاف ملامحها  قبل وبعد عمليات التجميل معلقة عليها بكلمات أثارت استفزاز الجمهور ودفعتهم للسؤال عن أسباب نشرها لهذه الصورة.

لجين عمران.

وواجهت مي العيدان هجوماً حاداً بسبب نشرها لهذه الصورة واتهمها متابعوها بالتنمر خاصة وأن الغرض من نشرها لم يكن واضحاً لهما، فيما دافعت بعض التعليقات الأخرى عن لجين عمران، وكتبت بعض المتابعات: "لجين عمران. قبل اوبعد. مايهم هي مثل الورده قبل وبعد ويش الفرق جميله بكل شي وبعدين يكفي اخلاقه وطيبه قلبه مع الكل اتمني اجلس معها هي بنت السعوديه. تاج غالي علينا". وتعليقات أخرى أكدت على أن لجين عمران ستظل معشوقتهم.

لجين عمران إنستقرام

هذه ليست الصورة الأولى، للجين عمران، التي أثارت جدلاً، فقبل إطلالتها التي اتُهمت فيها بمحاولة استعراض مجوهراتها الفاخرة، وقعت لجين عمران في موقف محرج بسبب تطاير فستانها، وذلك خلال رحلة جمعتها بشذى حسون، الإعلامية مهيرة عبد العزيز، وسيدة الأعمال هبة رمحين على أحد الشواطئ.

وفي إطلالتها  في الرحلة اعتمدت لجين عمران على فستان منقوش بالورود مكشوف الكتف وذو تصميم واسع إلا أن الهواء تسبب في تطاير الفستان خلال فيديو مصور لها مع أصدقائها وهو ما عرضها لغضب الجمهور حيث اعتبر البعض أنها اعتمدت على إطلالة غير مناسبة على الإطلاق، إلا أن الإعلامية السعودية تعاملت مع الموقف بطرافة لتبدو في مقطع الفيديو الذي كشف الموقف بنفس أداء النجمة العالمية مارلين مونرو.

وشبه الجمهور لجين عمران في هذا الفيديو بالنجمة العالمية مارلين مونرو صاحبة أشهر فستان طائر في العالم خلال فيلم The Seven Year Itch وأطلقوا على الإعلامية السعودية لقب مارلين مونرو العرب.

فيديوهات لجين عمران

كانت لجين عمران ظهرت مؤخراً في مقطع فيديو وهي تستعرض مئات الأحذية الفاخرة التي تمتلكها بألوان وتصميمات متميزة وملفتة، مؤكدة أنها قررت أن تقوم بـ "سهرة صباحي" لفرز تلك الأحذية التي مر عليها أكثر من سنتين دون أن ترتدي أياً منها مؤكدة أن الجلد نفسه يتلف مع مرور الوقت، ولذلك فهي ستقوم بالتخلص من كل الأحذية التي لم تعد تريد ارتدائها من جديد.