جنا عمرو دياب تسخر من انتقادات إطلالتها وتروج لأغنيتها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 24 فبراير 2023
جنا عمرو دياب تسخر من انتقادات إطلالتها وتروج لأغنيتها

سخرت جنا عمرو دياب من الانتقادات التي تطالها بشكل دائم بسبب إطلالتها الجريئة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك من خلال الترويج لأغنيتها الجديدة.

جنا عمرو دياب تسخر من الانتقادات

ونشرت جنا عمرو دياب مقطع فيديو لها عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام بإطلالة جريئة وهي ترقص على أغنيتها الجديدة خطة الهروب في الخلفية.

وعلقت جنا ابنة عمرو دياب على الفيديو بطريقة ساخرة من الانتقادات التي ستتلقاها بسبب إطلالتها قائلة: "خطة الهروب، دع التعليقات المزعجة تبدأ".

جنا عمرو دياب ترقص بإطلالة جريئة
 

وجاء ذلك بعد أن تعرضت جنا عمرو دياب لانتقادات حادة طوال الفترة الماضية بسبب إطلالتها والتي كان آخرها صوراً لها من داخل الحمام الأمر الذي جعل رواد مواقع التواصل ينتقدون تصرفاتها.

إطلالات جنا عمرو دياب الجريئة

وتتعرض جنا عمرو دياب للانتقادات بشكل مستمر بسبب إطلالتها الجريئة التي ظهرت بها عبر حسابها الشخصي على إنستغرام.

واعتمدت جنا عمرو دياب في إطلالاتها على التنسيقات العصرية للمراهقات التي تبرز جسمها وتثير الجدل بجرأتها حيث اعتمدت كثيراً على الكروب توب في أغلب صورها.

وتعد جنا أجرأ أبناء عمرو دياب حيث تعتمد إطلالة الشورت أحيانًا والكروب توب في أحيان أخرى وتبرز قوامها بالكامل، وهو ما يثير موجة من الهجوم عليها على السوشيال ميديا.

تظهر جنا عمرو دياب مع صديقاتها في كثير من الصور واللاتي يعتمدن إطلالات جريئة أيضاً بالملابس القصيرة والمكشوفة

ولا تعد إطلالات جنا عمرو دياب هي فقط المثيرة للجدل لكن أيضاً بعض تصرفاتها التي تظهر من خلال الفيديوهات القصيرة التي تنشرها عبر حساباتها الشخصية.

وفي كثير من الأحيان تتعرض جنا عمرو دياب للهجوم بسبب ظهورها مع حبيبها الذي يدعى جوشوا في صور بإطلالات جريئة أيضاً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار