بسمة بوسيل تواجه موجة انتقادات بسبب رقصها وإطلالتها الجريئة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 أكتوبر 2021
بسمة بوسيل تواجه موجة انتقادات بسبب رقصها وإطلالتها الجريئة

واجه الفنان تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل موجة من الانتقادات والتعليقات القاسية بعد أن ظهرت ترقص في أحد الحفلات بإطلالة اعتبرها المتابعون جريئة.

بسمة بوسيل ترقص بملابس جريئة

ونشرت بسمة بوسيل، زوجة الفنان تامر حسني، مجموعة من الصور والفيديوهات عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام من حفل فرقة البوب والراب الأمريكية الشهيرة Black Eyed Peas الذي أقيم في الأهرامات.

بسمة بوسيل تواجه موجة انتقادات بسبب رقصها وإطلالتها الجريئة

وظهرت بسمة بوسيل ترتدي "جمبسوت" ضيقًا باللون الأسود مع فتحات من ناحية الكتف والظهر، وعلقت على إطلالتها: "كوني الأصل لا التقليد".

بسمة بوسيل تواجه موجة انتقادات بسبب رقصها وإطلالتها الجريئة

كما شاركت بسمة بوسيل مقطع فيديو ظهرت فيه وهي ترقص وعلقت: “عشت لحظات لا تنسى في حفل Black Eyed Peas”.

وحظيت إطلالة بسمة بوسيل، بتفاعل واسع بين الجمهور فور تداولها على الحسابات الفنية، عبر السوشال ميديا، وسط ردود فعل متباينة بين المنتقدة، والمتغزلة بها.

انتقادات لإطلالة بسمة بوسيل

التعليقات لم تنتقد بسمة بوسيل فقط لكن الانتقادات طالت زوجها الفنان تامر حسني أيضاً بسبب إطلالتها الجريئة والتي وصفوها بـ "العارية".

وجاءت التعليقات: "مع احترامي ولكن فين غيرة تامر على بسمة ايام زمان لهاد درجة ولا ماكتهمش ليه ومامسوق واش عريانة ولا لبسة اكيد صابر على ولادو الله يهدى ماخلق هاده الحياة ما الا عابرة"، "منعك عالغناء و سمحلك تعري رجل شهم ماشاءالله”. “بلاش العريان يابسمه كنتي جميله وبحب لبسك المحترم"

 على صعيد آخر، كانت بسمة بوسيل قد نفت مؤخرًا، وكذلك زوجها تامر حسني، أنباء زواج الأخير عرفيًا من فنانة صاعدة، تُدعى يارا السكري

ونشرت بسمة بوسيل ردها عبر خاصية ستوري على حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام نفت فيه كافة الأنباء المترددة عن زواج تامر حسني عرفياً من فتاة خارج الوسط الفني.

وهاجمت بسمة بوسيل من تداولوا هذه الشائعات لتشهيرهم بفتاة، وعلقت قائلة: ""يارب تبطّلوا تكتبوا الإشاعات دي، حرام تنزّلوا صور وتشهّروا ببنات لسة متجوزتش".

وأضافت: "أنا أم لبنتين ومرضاش ده لبناتي، فياريت نراعي ربنا في مهنتنا ونتأكد من أي حاجة قبل ما ننزلها".

وأثارت بسمة بوسيل الجدل وزادات من التكهنات حول الخلاف بينها وبين زوجها تامر حسني خصوصا بعد الشائعات الأخيرة عند كتابتها لمنشور جديد تطلب فيه الله أن يخلصها من "الخونة" المتواجدين في حياتها، مع تأكيدها أنها عاشت حياة صعبة على حسب قولها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار