بالصور: أفضل 10 عطور لعيد الأم 2019

  • تاريخ النشر: الإثنين، 11 مارس 2019 آخر تحديث: الخميس، 21 مارس 2019
بالصور: أفضل 10 عطور لعيد الأم 2019
مقالات ذات صلة
معايدة هنا الزاهد لوالدتها تستفز حماتها وهذا ما طلبته منها بشكل صريح
احتفال النجوم بعيد الأم بعضهم أطلوا في صور مع أبنائهم بملابس متطابقة
رسائل عيد الأم 2020

ما من هدية قد تبدو مناسبة في عيد الأم 2019 بقدر العطور الفاخرة، التي تمنح رونقاً لمستخدمتها.

العطور الفاخرة ذات العلامات التجارية المرموقة، تضمن لكِ تجربة فريدة دوماً. لذا، احرصي على ابتياع عطركِ من هناك، واحرصي أيضاً على الشراء من هذه الأسماء المعروفة إن كنتِ بصدد تقديم العطر هدية لعيد الأم 2019.

في ما يلي أفضل 10 عطور لعيد الأم 2019:

عطر فيفا لا جوسي غولد لعيد الأم 2019

1- عطر فيفا لا جوسي غولد Juicy Couture - Viva La Juicy Gold Couture: يضمن لكِ هذا العطر من "جوسي كوتور" تجربة فريدة؛ إذ يليق بالفترتين الصباحية والمسائية، كما يناسب معظم الأذواق. لذا، فإنه هدية مثالية لعيد الأم 2019.

عطر جين بول جوليتير ساندل لعيد الأم 2019

2- عطر جين بول جوليتير سكاندال Jean Paul Gaultier - Scandal: سيمنحكِ هذا العطر المميز من "جين بول" فرصة كبيرة لتقديم هدية مناسبة للأم في عيدها هذا العام. يمتاز هذا العطر بقوامه الخفيف والمنعش، كما أنه خيار مثالي للأم العصرية. 

عطر مس ديور أو دو برفيوم لعيد الأم 2019

3- عطر مس ديور أو دو برفيوم Dior – Miss Dior Eau De Parfum: لربما لن تجدي من يهديكِ فرصة كبيرة لتقديم هدية مثالية في عيد الأم بقدر "ديور". لذا، ستكون هذه الزجاجة الأنيقة وهذا العطر المميز هدية مناسبة جداً لعيد الأم 2019. 

عطر تيفاني إنتنس لعيد الأم 2019

4- عطر تيفاني إنتنس Tiffany Intense Eau de Parfum: تمتاز "تيفاني" باللون التركوازي الساحر، ويمتاز هذا العطر من "تيفاني أند كو" بقوام مميز ورائحة تستمر لساعات طويلة وزجاجة بمثابة تحفة فنية. 

عطر جيرل أوف ناو لعيد الأم 2019

5- عطر جيرل أوف ناو Elie Saab - Girl of Now: سيكون هذا العطر خياراً مميزاً للأم الكلاسيكية. لذا، ابتاعي هذا العطر من "إيلي صعب" وأنتِ مطمئنة أنكِ تقدمين هدية مثالية لعيد الأم 2019. 

عطر لافي إيست بيل لعيد الأم 2019

6- عطر لافي إيست بيل Lancôme - La Vie Est Belle L'ÉclatEau de Parfum: واحد من أجمل العطور التي قدّمتها "لانكوم" على مدار الأعوام، وهو مناسب لأذواق متنوعة وكثيرة. ابتاعيه لوالدتكِ في هذا العيد؛ لتحظى بتجربة مميزة. 

عطر لايتي بلو لعيد الأم 2019

7- عطر لايتي بلو Dolce & Gabbana - Light Blue Eau Intense: لا يكاد يمرّ موسم من دون أن تقدم "دولتشي آند غابانا" عطراً مميزاً. هذه المرة، ستنعم والدتكِ في عيدها بتجربة ساحرة مع اللزن الأزرق والزجاجة المميزة والرائحة المنعشة. 

عطر كوكو مودموزيل لعيد الأم 2019

8- عطر كوكو مودموزيل Chanel - Coco Mademoiselle: تقدّم لكِ "شانيل" عطراً مميزاً في هذا الوقت من العام، وهو خيار مميز أيضاً للأم الكلاسيكية الأنيقة في عيدها 2019. 

عطر ديلينا دي مارلي لعيد الأم 2019

9- عطر ديلينا دي مارلي Parfums de Marly – Delina: إن كانت والدتكِ صاحبة ذوق عصري مميز وأنيق، فلعلّ هذا العطر هو الأفضل من "مارلي"، بعبوّته الباذخة المبتكرة ورائحته التي تناسب أجواء الربيع المنعشة. 

عطر لا نوت تريزور لعيد الأم 2019

10- عطر لا نوت تريزور Lancôme - La Nuit Tresor Eau De Parfum: إن كنتِ بصدد تقديم هدية مميزة لوالدتكِ في عيد الأم 2019، فلعلّ هذا العطر من "لانكوم" سيكون خياركِ الأمثل بزجاجته الباذخة ورائحته القوية المميزة.

بوسعكِ أن تجعلي عيد الأم 2019 فرصة مميزة لا تُنسى، لتقديم هدية مثالية لوالدتكِ. وما من هدية أكثر كلاسيكية وفخامةً من العطور، لا سيما تلك التي تحمل توقيع دار عالمية، والتي تتمتع برائحة قوية منعشة تدوم لساعات، وزجاجة بمثابة تحفة فنية.