بالصور: السيارات الأبرز في فيلم جيمس بوند القادم

  • تاريخ النشر: الخميس، 15 أكتوبر 2020
بالصور: السيارات الأبرز في فيلم جيمس بوند القادم
مقالات ذات صلة
بلقطات من حفل زفافها: هنادي مهنا تطرح كليب أغنيتها الأولى إهداء لزوجها
مي العيدان تشحن غضب متابعيها بعد دفاعها عن محمد رمضان بكلمات صادمة
مصطفى الأغا يحرج حلا الترك بسؤال مفاجئ والأخيرة تعلق

على صفيح ساخن، ينتظر عشاق ومحبي سلسلة أفلام العميل البريطاني الخيالي جيمس بوند أحدث نسخة التي ستعرف باسم "No time to die"، والذي تأخر جدًا في ظهوره على شاشات عرض السينمات حول العالم بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

وكشف فريق إنتاج نسخة فيلم جيمس بوند الجديدة أن عشاق السلسلة لن ينتظروا أكثر من ذلك، وسيضرب موعدًا معهم في يوم 11 من الشهر القادم نوفمبر.

وخلال السطور القليلة التالية سنستعرض أبرز الطرازات التي ستأتي بإطلالة خاصة خلال أحداث الفيلم المنتظر.

جاغوار XF

سيكون ظهورًا سريعًا ولكن مؤثرًا، حيث سنرى هذا الطراز الفاخر خلال إحدى مشاهد المطاردات على الأراضي الإيطالية، ولكن ستكون مع العصابة الكبيرة في الفيلم.

استون مارتن DB5

هل يمكن أن نرى نسخة من فيلم جيمس بوند بدون العديد من طرازات العلامة البريطانية أستون مارتن؟

بالطبع لا، جميع الطرازات القادمة ستكون من إنتاج أستون مارتن، ومنها الطراز الكلاسيكي الفاخر استون مارتن DB5، والتي ظهرت مع انطلاق سلسلة الأفلام الشهيرة وتحديدًا في عام 1964 في فيلم Goldfinger.

استون مارتن V8

نسخة كلاسيكية أخرى ستظهر خلال مشاهد الفيلم، وهي طراز أستون مارتن V8 التي جاءت إطلالتها في مشاهد فيلم The Living Daylights من سلسلة جيمس بوند التي أنتجت عام 1987.

أستون مارتن فالهالا

كما ستظهر فالهالا إحدى الطرازات الاختبارية المستقبلية من أستون مارتن ولكن بشكل خاطف وسريع خلال مشاهد الفيلم، وتستعد فالهالا للدخول إلى خطوط الإنتاج رسميًا في عام 2021، وستأتي بمحرك من فئة V8  الشهيرة، مع شاحن توربيني مزدوج.

استون مارتن DBS سوبر ليغيرا

واحدة من أقوى السيارات التي سنراها في أحدث نسخة من فيلم No Time To Die، والتي ستظهر بها نومي، التي تعد العميلة الجديدة التي ستكون خليفة العميل جيمس بوند بعد تقاعده.

شاحن السيارة اللاسلكي سريعة الجاذبية من CHOETECH 7.5 وات