دانيال كريغ بطل جيمس بوند ينضم لممشى مشاهير هوليوود: هكذا ترك بصمته

  • تاريخ النشر: الخميس، 07 أكتوبر 2021 آخر تحديث: الجمعة، 08 أكتوبر 2021
دانيال كريغ بطل جيمس بوند ينضم لممشى مشاهير هوليوود: هكذا ترك بصمته

حصل النجم العالمي دانيال كريغ على نجمة في ممشى المشاهير في هوليوود Walk of Fame، قبل أيام من عرض فيلمه الأخير من سلسلة أفلام "جيمس بوند" في الولايات المتحدة.

ممشى المشاهير في هولي‌وود Hollywood Walk of Fame، هو ممشى في لوس أنجلس، كاليفورنيا، الولايات المتحدة، يمثل ساحة الشهرة يُعنى بتكريم المشاهير من البشر وغير البشر بنجوم توضع في هذا الممر ويوجد الآن أكثر من 2000 نجمة منذ بدايته عام 1959.

وحصد الجزء الخامس والأخير من الفيلم العالمي "جيمس بوند" على أكثر من 121 مليون دولار من مبيعات التذاكر عند عرضه الأول.

دانيال كريغ بطل جيمس بوند ينضم لممشى مشاهير هوليوود: هكذا ترك بصمته

وفيلم "نو تايم تو داي" أو (No Time to Die)، هو الخامس والأخير في سلسلة الأفلام التي لعب فيها كريج دور العميل البريطاني الأنيق، لينهي الدور الذي لعبه على مدى 15 عاما.

وعلى الرغم من توقف مختلف الفعاليات الاحتفالية بهوليوود حاليا، أعلن رسميا عن أسماء 35 من مشاهير هوليوود سيحصلون على نجماتهم الخاصة على ممر الشهرة خلال عام 2021.

وجاءت نجمة كريج في الترتيب 2704 في ممر المشاهير، ووضعت إلى جانب نجمة الراحل روجر مور الذي لعب دور بوند في سبعة أفلام في الفترة بين 1973 و1985.

وقال كريج: "وجودي على هذا الممر، محاطا بكل هؤلاء الأساطير يجعلني رجلا سعيدا جدا".

دانيال كريغ بطل جيمس بوند ينضم لممشى مشاهير هوليوود: هكذا ترك بصمته

كما قال كريغ قبل الكشف عن النجمة ” أوجه شكري لمايكل ويلسون وباربرا بروكلي من أعماق قلبي، بدونكما لم أكن لأكون هنا، أشكركما على هذه الكلمات الجميلة. أشكرك يا رامي على هذه الكلمات الجميلة”.

وأضاف”لم أعتقد أبدا أنه يمكنني أن أسمع نفسي أقول ذلك، ولكنه لأمر يدعو للفخر أن يتم الوطء بالأقدام على اسمى في هوليوود”.

كشف الإعلان الجديد لأحدث أفلام سلسلة العميل السري البريطاني جيمس بوند بعنوان "لا وقت للموت – No Time To Die"، الذي تم طرحه اليوم الخميس، عن وجود الممثل الأمريكي من الأصول المصرية رامي مالك في أحداث الفيلم.

وتحدث مالك عن سعادته بالتمثيل أمام كريج، وقال ” كلنا نعلم أنه ممثل رائع وملتزم”. وأضاف” كريغ لديه القدرة على أن يحظى بأمرين متناقضين في نفس الوقت وهما:أن يحظى بكم هائل من الموهبة والمسؤولية وبدفء ووعي كبير لما يحتاجه من حوله”.

وحضر منتجا الفيلم باربارا بروكولي ومايكل ويلسون، وكذلك رامي مالك الذي لعب دور الشرير سافين في فيلم "نو تايم تو داي" مراسم تكريم كريج.

وحصد الفيلم 121 مليون دولار من مبيعات التذاكر عند عرضه الأول في العطلة الأسبوعية في بريطانيا ودور السينما الدولية بعد تأجيل العرض ثلاث مرات بسبب جائحة فيروس كورونا.

الجزء الخامس من جيمس بوند No Time To Die:

يعد فيلم "لا وقت للموت – No Time To Die" هو رقم الـ 25 في سلسلة أفلام جيمس بوند، حيث يجسد آخر شخصياته الممثل دانييل كريغ، الذي بدأ في تجسيد شخصيته منذ 2006، إلا أنه أعلن أن الجزء الجديد سيكون آخر مرة لتجسيده لشخصية جيمس بوند.

ومن المقرر أن يتم عرض الفيلم في دور السينما، وفق ما أعلنته الشركة المنتجة، في شهر نوفمبر المقبل، بعد أن تم تأجيله لعدة مرة بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

ووفق الحساب الرسمي لسلسلة أفلام جيمس بوند على موقع التواصل الاجتماعي للتغريدات القصيرة أنه سيتم طرح الفيلم في صالات السينما الأمريكية في 20 نوفمبر المقبل، إلا أنه سيسبق ذلك عرضه في دور السينما البريطانية في 12 نوفمبر 2020.

وكان من المقرر عرض فيلم "لا وقت للموت – No Time To Die" في شهر مارس المنصرم في قاعة رويال ألبرت في بريطانية، بينما كان سيتم عرضه لأول مرة في الولايات المتحدة في 10 أبريل المنصرم، إلا أن جائحة كورونا أحالت دون ذلك.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار