بالصور فايز السعيد ضيف حفل بطولة "كأس العالم للناشئين الإمارات 2013"

  • تاريخ النشر: الأحد، 01 سبتمبر 2013 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
بالصور فايز السعيد ضيف حفل بطولة "كأس العالم للناشئين الإمارات 2013"

شارك المطرب وسفير الألحان الإماراتي فايز السعيد، في حفل سحب القرعة الضخم لـ(بطولة كأس العالم تحت 17 سنة الإمارات 2013 فيفا)، والذي جرت مراسيمه في فندق "فيرمونت باب البحر" بالعاصمة الإماراتية أبوظبي، بدعوة من "اللجنة العليا المنظمة" للحدث و"اتحاد الإمارات العربية المتحدة لكرة القدم".

النجم فايز السعيد عبر عن سعادته بتلبية الدعوة التي تضيف تميزاً إلى رصيد الإمارات راعية وأرض الأحداث العالمية بكل جدارة، موجهاً الشكر لـ"اتحاد الإمارات لكرة القدم" و"اللجنة المنظمة للبطولة"، ومعلقاً بأن استضافة دولة الإمارات لهذه البطولة العالمية التي ستجري فعالياتها في الفترة الممتدة بين 17 أكتوبر و8 نوفمبر من العام المنصرم، هي تأكيد على مكانتها الرفيعة بين دول العالم وجدارتها باستضافة بطولات وفعاليات مهمة ذات مكانة دولية مرموقة.

ويشارك في (بطولة كأس العالم للناشئين تحت سن 17سنة) 24 دولة تستضيفها ستة مدن إماراتية هي "أبوظبي، العين، دبي، الشارقة، الفجيرة ورأس الخيمة".

حضر الحفل لفيف من الرسمييين والمسؤولين والمهتمين بالشأن الرياضي كان على رأسهم معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع رئيس "الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة" ورئيس "اللجنة المحلية المنظمة" للمونديال ، ومحمد بن ثعلوب الدرعي رئيس "اتحاد المصارعة والجودو والكيك بوكسينغ" نائب رئيس اللجنة، والجواتيمالي رافائيل سالجيرو عضو "اللجنة التنفيذية بالإتحاد الدولي لكرة القدم ( فيفا)" رئيس "اللجنة العليا المنظمة للبطولة" بالاتحاد الدولي لكرة القدم، وسعادة اللواء محمد أحمد المري مدير الإدارة العامة للإقامة وشوؤن الأجانب.

سفير الألحان فايز السعيد اعتلى المنصة مشاركاً في سحب قرعة مباريات البطولة إلى جانب نجم (المنتخب الإماراتي الوطني) السابق الكابتن محسن مصبَح، ومدرب المنتخب مهدي علي، ونجمه الامع اللاعب عمر عبد الرحمن الشهير بـ"عموري"،  والنجمتان نجمة الشباب المطربة بلقيس فتحي والفنانة أريام، وذلك تحت إشراف مدير المسابقات بـ(الاتحاد الدولي لكرة القدم) مصطفى فهمي.

وقد آلت نتيجة قرعة النجوم، عن وقوع (منتحب الإمارات الوطني) في المجموعة الأولى التي ستلعب في العاصمة أبوظبي مواجهة منتخب (هندوراس) في المباراة الافتتاحية يوم 17 أكتوبر، ومنتخبي (البرازيل) و(سلوفاكيا) في المباراة الثانية.

سفير الألحان وفي ختام الحفل، التقى باقة من الوسائل الإعلامية التي أجرت معه لقاءات سألته فيها عن مشاركته ورأيه بالاحتفال، وعن توقعاته للفرق المشاركة.

بالصور: فايز السعيد يلهب حفلات مهرجان "جميلة العربي"

ما الذي يجمع الشيخ حمدان آل مكتوم وفايز السعيد ومحمد عبده؟

هل أعجبك الخبر؟ لمعرفة أخر صور واخبار فايز السعيد على بريدك الإلكتروني اشترك في نشرة ليالينا الإلكترونية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار