أول ظهور لوالدة الفنان فايز السعيد

  • تاريخ النشر: الإثنين، 22 مارس 2021
أول ظهور لوالدة الفنان فايز السعيد

في أحدث ظهور له، نشر الفنان الإماراتي فايز السعيد، صورة له مع والدته، بمناسبة عيد الأم، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وأهداها كلمات تعبير عن حبه وتقديره لها.

ونشر السعيد، صورته مع والدته، وعلق عليها "لا خلاني منها ربي ولا عدم ليت روحي قبل مني تستخير !! أعذروني ما بعد أمي مهم.. هي حبيبة قلبي وأحبها كثير !! ياعساني ياعسى إني ما انحرم .. من نفسها من دعاها ياقدير !! أمي مو بس حرف أو اسم .. أمي حبها اكبر من سما الحب الكبير".

أول ظهور لوالدة الفنان فايز السعيد

الفنان فايز السعيد الملقب بسفير الألحان، يستعد حاليًا لتحصير أكثر من عمل من إنتاجه، وأعمال أخرى من إنتاج حكومة رأس الخيمة، وأغنية من إنتاج المجلس الأعلى لشؤون الأسرة بالشارقة.
وقال السعيد في تصريحات مؤخرًا "أحاول في كل مناسبة أو حتى في الأيام العادية أن أقدم شيئاً لوطن، كجزء من رد الجميل له، حيث أحضر هذه الأيام لبعض الأعمال وأخرى انتهيت من تسجيلها، الأول هو أغنية «بطاقة شخصية» من إنتاج وزارة الثقافة وتنمية المعرفة، وهي من كلمات الشاعر سلطان مجلي، وألحاني وتصور خلال هذه الأيام تحت إشراف الشاعر علي الخوار ومن إخراج بسام الترك.
وهناك أيضاً العديد من الأعمال التي يلحنا الفنان والملحن فايز السعيد، لعدد من الفنانين الكبار أمثال ميحد حمد، وحسين الجسمي، وعيضة المنهالي، وبلقيس، وغيرهم، وهذه الأعمال يشارك فيها كلمات عدة شعراء منهم علي المزروعي، وحمدان السماحي، عبد الله الهداية، وعلي الخوار.
على جانب آخر هناك عمل يجمع فايز السعيد، بالشاعر حمد خليفة البلوشي، وهو من غنائه مع مجموعة من كورال الإمارات، وسيوف يقوم فايز السعيد بتصويره خلال أيام بين مدينتي أبوظبي والعين.
وعلى جانب المؤسسات الحكومية أيضاً يحضر فايز السعيد، لأوبريت لمدينة رأس الخيمة يتحدث فيه عن القيادة والولاء والانتماء والتلاحم بين القيادة والشعب، وقصيدة حب في صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، هذا إلى جانب أغنية من ألحانه وغنائه بعنوان «هنا الإمارات» وهي من كلمات صالحة غابش مدير عام المكتب الثقافي والإعلامي بالمجلس الأعلى لشؤون الأسرة بالشارقة، ومن إنتاج المجلس أيضاً.

نبذة عن حياة الملحن والفنان فايز السعيد: 

درس فايز السعيد الأدب في الثانوية العامة قبل أن يكتشفه الملحن موسى محمد الذي كان له يد في بداياته. وكانت أول أغنية قدمها في مهرجان قرطاج في تونس عام 1994م بطلب من وزارة الإعلام وقد كانت من تلحينه.
لاقى ألبومه الأول نجاحاً كبيراً واستطاع بفضل صوته القوي غناء إحدى أغاني الفنان وديع الصافي وحصد من خلالها على جائزة من وزاة الشباب والرياضة الإماراتية.
وأصدر ألبوم "روعة" الفنان فايز السعيد عام 1999م وغنى به الكثير من الأغاني المميزة أبرزها كانت أغنية "جزاك الله خير" وقد لاقت نجاحاً كبيراً.
ومن أبرز محطاته الفنية عام 2003، عندما أصدر فايز السعيد دويتو مع الفنانة أحلام والتي كانت من ألحان الفنان موسى محمد.
فايز السعيد متزوج وقد رزق بأول أبناءه في السادس والعشرين من نوفمبر 2012م وقد أطلق عليه اسم "حمدان" تيمناً بسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم.

وفي منتصف مارس/آذار الجاري 2021، نشر السعيد صورة له وهو يحمل ابنه زايد، على حسابه على تطبيق "إنستغرام"، وعلق عليه" الحمد لله على تمام النعمة واكتمال المنة بفضل الله وكرمه رزقت بمولودي زايد بن فايز اللهم انبته نباتاً حسناً وأجعله قرة عين لنا يا رب".

وبذلك يصبح فايز السعيد أباً للمرة الثانية، وسيكون زايد هو الأخ الصغير لـشقيقه الأكبر حمدان الذي يبلغ الثامنة من العمر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار