للعروس: 10 نصائح مهمة لصور زفاف مثالية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 فبراير 2013 آخر تحديث: الثلاثاء، 20 مارس 2018
للعروس: 10 نصائح مهمة لصور زفاف مثالية
مقالات ذات صلة
نصائح للظهور بشكل جذاب عند التقاط الصور
هل تختارين كندا وجهة لشهر عسلك؟
أفكار لاستقبال الزوج من السفر

فيديو وصور الزفاف هي ما يبقى لك من حفل الزفاف بعد انتهائه، فهي الذكرى التي تخلد حفل زفافك إلى الأبد، فيشاهدها كل من لم يتمكن من حضور حفل الزفاف، ويشاهدها أبناؤك وأحفادك من بعدك، لذلك من المهم أن تعكس الصور حفل الزفاف بطريقة مثالية وجميلة. لذلك عليك أن تكوني حذرة جداً عند اختيار مصور حفل الزفاف لتكون النتيجة إيجابية.

<

p style="text-align: right;">تقدم لك ليالينا نصائح مهمة حول صور الزفاف واختيار مصور الزفاف:

1.    اسألي أصدقاءك ومعارفك عن مصوري الزفاف الذين استخدموهم في حفلات زفافهم، واطلبي منهم أن يقترحوا أسماء جيدة في عالم تصوير الزفاف.

2.    عند زيارة مصوري الزفاف، اطلبي منهم أن يعرضوا عليك مجموعة من أعمالهم، سواء صور الزفاف أو فيديو الزفاف، كي تحددي إن كانت أعمالهم تناسبك وتعجبك أم لا.

اقرأي أيضاً: 10 نصائح مهمة حول جمال وأزياء العروس

3.    عند حجز الزفاف في أحد الفنادق أو القاعات التي تمنح التصوير كجزء من حزمة حفل الزفاف، لا تقبلي العرض دون أن تلقي نظرة على الصور التي تم التقاطها من قبل مصور الفندق، فمن الممكن أن لا يكون عمله كما يصفه الفندق لك، وفي هذه الحالة عليك استئجار مصور خارجي.

4.    ابدأي التقاط الصور من بداية اليوم وحتى آخر لحظة في حفل الزفاف، فالتصوير لا يبدأ في حفل الزفاف، بل يبدأ في بداية اليوم، التقطي صوراً لفستان زفافك وهو معلق قبل ارتدائه، وصوراً لك في صالون التجميل قبل المكياج وبعده، وصوراً لتسريحة شعرك من الخلف، وصوراً لك مع والدتك وأهلك وصديقاتك خلال التجهيزات وقبل الخروج من البيت... إلخ.

5.    اطلبي من المصور أن يبقى في القاعة من أول لحظة لآخر لحظة في حفل الزفاف، وأن يلتقط صوراً عشوائية لك وللضيوف في مختلف لحظات الزفاف، فهذه الصور العشوائية ستخلد لحظات عفوية هي الأجمل في حفل زفافك.

اقرأي: نصائح برجك لتكوني أجمل عروس

6.    خلال فترة العشاء، لا تصعدي لغرفتك مباشرة، بل قومي بجولة وعريسك على طاولات المدعوين لتلقيا التحية عليهم وتشكراهم على حضورهم، واطلبي من المصور أن يرافقكما في الجولة ليلتقط بعض الصور لكما مع المدعوين.

7.    لا تكوني تقليدية في صور حفل الزفاف، كوني مبتكرة ومختلفة، التقطا صوراً مضحكة وغريبة لكما مع الأصدقاء والضيوف كي تضحكا عليها دائماً.

8.    اعقدا جلسة تصوير سابقة لحفل الزفاف، قبل أسبوع من الزفاف مثلاً، في مكان مميز يعكس شخصيتكما، في فندق أو حديقة أو مزرعة أو على جبل أو شاطئ أو أي مكان مفضل لديكما. ولتكن هذه الجلسة مبتكرة ومميزة والتقطا فيها جميع الصور التي تمنيتماها وتخيلتماها يوماً.

9.    اطلبي من صديقاتك وأخواتك أن يقوموا بالتصوير بكاميراتهم الخاصة، فسيلتقطون بعض الصور غير المتوقعة والتي لن تجديها في عدسة مصور الزفاف.

10.    اطلعي على صور حفلات الزفاف المبتكرة على الإنترنت وفي المجلات، كي تستوحي أفكاراً مميزة لصور حفل زفافك.

ختاماً، ننصحك بإبقاء ابتسامتك مرسومة طوال حفل الزفاف كي تنعكس على صورك فتكون أجمل وأكثر إشراقاً!

ننصحك بقراءة: كيف تختار العروس تسريحة الشعر المثالية لحفل زفافها؟

اشتركي في نشرة ليالينا الإلكترونية لتصلك آخر نصائح العروس وأزياء ومكياج العروس على بريدك الإلكتروني.