بالفيديو: ابنة هيفاء وهبي وحفيدتها تغنيان إحدى أغنياتها

  • تاريخ النشر: السبت، 21 نوفمبر 2020
بالفيديو: ابنة هيفاء وهبي وحفيدتها تغنيان إحدى أغنياتها
مقالات ذات صلة
ابنة هيفاء وهبي ترد للمرة الأولى: استغل شهرة أمي
أغلى هدايا المشاهير في العالم بعضها وصل لـ 14 مليار دولار
بعد نفيها المصالحة: تحرك قضائي جديد من هيفاء وهبي ضد محمد وزيري

ظهرت زينب فيّاض ابنة المطربة اللبنانية الشهيرة هيفاء وهبي بصحبة طفلتها الصغرى في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستغرام".
وكانت زينب تغني مع صغيرتها واحدة من أغنيات والدتها الفنانة الشهيرة، وهي أغنية "توته"، التي أطلقتها منذ عامين، 
وظهرت زينب وهي تحمل طفلتها، ويغنيان معاً: «لا دا كان زمان تستدرجني وتستعطفني وهتحلفلي بمية حلفان مهما تفضل تتأسفلي مش هرجعلك مهما كان توته توته شطبنا خلاص الحدوتة».


والجدير بالذكر أن زينب التي تُشبه والدتها لحد كبير، ظهرت قبل فترة وغنت للفنان حسين الجسمي «لقيت الطبطبة».
وكانت المفاجأة أن الجمهور لاحظ تشابه صوتها مع صوت هيفاء وهبي، وقالت زينب خلال ظهورها في لقاء مع برنامج «ET بالعربي» تعليقاً على هذا الموضوع.
حيث قالت: «ما عندي تعليق على هيدا الموضوع، مش بفكر احترف الغناء ابداً، أنا بعيدة كل البُعد، حتى أولياتي بيتي وشغلي، وشغلي بميل فيه إلى الموضة والملابس».
كما تحدثت خلال لقائها عن علاقاتها القوية بابنتيها، وأكدّت زينب أن المثل الذي يقول «فاقد الشيء لا يعطيه» غير صحيح.
وقالت الأصح أن فاقد الشيء يعطيه، بل ويعطيه بغزارة، إشارة منها إلى أنها نشأت بعيداً عن والدتها ومع ذلك قدّرت تمنح ابنتها حب الأم الذي فقدته، وأضافت زينب أنها عاشت حياة مثالية، حتى أنها عوضت أي نقص في حياتها مع ابنتيها.