رد غير متوقع من سامر المصري عن الأفضل بين ستيليتو وكريستال

  • تاريخ النشر: الإثنين، 15 أبريل 2024
رد غير متوقع من سامر المصري عن الأفضل بين ستيليتو وكريستال

قال الفنان سامر المصري إن مسلسل "ستيليتو" نجح أكثر من مسلسل كريستال، مؤكداً على أنه يعطي كريستال رقم 2 بعد مسلسل ستيليتو كأفضل مسلسل معرب من اللغة التركية.

سامر المصري يتحدث عن دوره في "ستيليتو"

قال سامر المصري خلال لقائه ببيج تايم بودكاست مع عمرو أديب وأصالة عبر شاشة mbc، إنه لأول مرة في حياته يقوم بتصوير 90 حلقة لمسلسل واحد فقط وهو مسلسل "ستيليتو"، موضحاً أن دوره يتحدث عن علاقة الرجل بزوجته بعد إنجاب أبنائهم وما يحدث بينهما من حالة فتور وتغير للمشاعر بالإضافة إلى تغير مشاعر الرجل بسبب دخول امرأة جميلة في حياته.

شاهدوا الفيديو

وعن إبداعه خارج وطنه سوريا فأوضح أن الوطن لا يقتصر على الأرض والسماء ولكن الوطن هو ما تحمله معك في كل مكان تذهب إليه، مؤكداً على أنه بكل تأكيد عندما تكون الظروف مهيأة للفنان في وطنه يزيد من إبداعه.

يشارك الفنان السوري سامر المصري في مسلسل ستيليتو بشخصية " لؤي" وهو رجل يحب زوجته لكنه وصل إلى مرحلة فتور وروتين وضيق بسبب ضغط الحياة الزوجية، وفجأة ظهرت في حياته فتاة أصغر من زوجته فانساق وراء المغريات، ليقع في مشاكل زوجية واجتماعية كبيرة بسبب ذلك.

مسلسل ستيليتو هو النسخة العربية من العمل التركي الأصلي STILETTO، الذي يشارك فيه عدد كبير من الفنانين إلى جانب سامر المصري من بينهم كاريس بشار، وديمة قندلفت، وقيس شيخ نجيب، وندى أبوفرحات، وريتا حرب، وكارلوس عازار، وبديع أبو شقرا، ونور علي، المسلسل من تأليف لبنى مشلح، ومي حايك ومن تأليف إندر إيمير.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار