بخاتم ألماس سعره خيالي: أريانا غراندي تعلن خطبتها من صديقها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 21 ديسمبر 2020
بخاتم ألماس سعره خيالي: أريانا غراندي تعلن خطبتها من صديقها
مقالات ذات صلة
كيف حصل سوار التنس Tennis Bracelet على اسمه؟
مجوهرات راقية مثالية للاحتفال في اليوم الوطني الإماراتي
طرق ارتداء المجوهرات مع المعاطف في الشتاء

 أعلنت الفنانة العالمية أريانا غراندي خطوبتها على حبيبها دالتون غوميز من ذلك من خلال منشور عبر حسابها الرسمي على أحد مواقع التواصل الاجتماعي. وظهر في الصور خاتم الخطوبة بيدها، إضافة إلى صور عفوية تجمعها بخطيبها وعلقت أريانا كاتبة عليها: "إلى الأبد". 
وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع إعلان أريانا غراندي خطوبتها على حبيبها الوسيم وعبروا عن سعادتهم الكبيرة لها اضافة الى ان مجموعة من المعلقين أكدوا على غرابة شكل الخاتم الذي تقدم به دالتون غوميز لطلب يد أريانا مؤكدين انه باهظ الثمن. 

سعر خرافي لخاتم خطوبة أريانا غراندي  

وبالتزامن مع إعلان خطوبتها نشرت أريانا مجموعة من الصور لخاتم الخطوبة الذي تحول لحديث مواقع التواصل الاجتماعي وتم تداول صوره بشكل واسع، حيث يحتوي على ماسة ذات شكل بيضاوي تقابلها لؤلؤة على أحد الجانبين ويجمعهما شريط بلاتيني رفيع يلف الأصبع. 

بخاتم ألماس سعره خيالي: أريانا غراندي تعلن خطبتها من صديقها

 وحسب تصريح شانون ديلاني رون مدير الإتصالات لموقع جيمس ألان فإن الماسة تقدر قيمتها مابين 200 إلى 300 ألف دولار. وهو ما أكده أندرو بروان الرئيس التنفيذي لشركة WP Diamonds، الذي قال إن ثمن الخاتم لا يقل عن ستة أرقام.  

ونشرت بعض الصحف العالمية أن سعر الخاتم يصل إلى $350,000 أي ما يزيد عن مليون ومئتين ألف درهم إماراتي إذ تمتاز الماسة بقدر عالي من الصفاء، ويعتقد أن اللؤلؤة هي تكريم لخاتم صنعته جدة أريانا لها، والذي استخدمت فيه لؤلؤة من دبوس ربطة عنق تعود ملكيته إلى جدها الذي توفي في عام 2014. 

أريانا غراندي وخطيبها

وكانت ترددت الشائعات في الأيام الماضية حول العلاقة بين غراندي وخطيبها دالتون جوميز، الذي يعمل كمالك للعقارات، وذلك بعد رؤيتهم معا أكثر من مرة منذ يناير الماضي، بينما أفادت بعض الصحف الأمريكية بأنهما كانا يتباعدان معا في منزلها في لوس أنجلوس، أثناء فترة الغلق لجائحة كورونا. 

ومن ناحية أخرى، ظهر الثنائي غراندي وجوميز معا لأول مرة في مايو الماضي من خلال كليب أغنية "Stuck With U"، وهي أغنية ثنائية بين جراندي والمغني الكندي جاستن بيبر. 

جدير بالذكر أن جراندي تستعد لإطلاق فيلمها الجديد من إنتاج شبكة نتفليكس، الذي يحمل عنوان "اعذرني، أحبك - Excuse Me, I Love You". 

تدور أحداث الفيلم حول جولة جراندي الغنائية في العام الماضي، ويعرض مشاهد حصرية لم يسبق عرضها، إلى جانب لحظات حميمة وعاطفية من حياتها الشخصية