بيسان إسماعيل تعلن خطبتها وتكشف عن الخاتم

  • تاريخ النشر: السبت، 09 ديسمبر 2023
بيسان إسماعيل تعلن خطبتها وتكشف عن الخاتم

أعلنت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي السورية بيسان إسماعيل خطبتها من شاب يدعى محمود ماهر، وذلك من خلال بعض الصور على حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام.

بيسان إسماعيل تعلن خطبتها

وفي الصور، ظهرت بيسان إسماعيل تحمل باقة من الورود وتقف بجوار خطيبها محمود ماهر، وترفع يدها بخاتم الخطوبة، وهي ترتدي فستاناً باللون الأبيض مع تسريحة شعر ويفي ومكياج بالألوان الترابية.

اكتفت بيسان إسماعيل بتعليق مقتضب على صورها من خلال  وضع إيموجي لصورة تجمل خاتم وقلب أحمر.

ووعدت بيسان إسماعيل الجمهور بالكشف عن كافة تفاصيل خطبتها المفاجئة وذلك من خلال صورة نشرتها عبر ستوري حسابها الشخصي على إنستغرام، قائلة: "شوفوا البوست واستنوا بكرا فيديو على قناتي فيه كل التفاصيل".

خطبة بيسان إسماعيل

وبمجرد نشر بيسان إسماعيل لخبر خطبتها تلقت العديد من التهاني والتبريكات من نجوم الفن والمشاهير كان من بينهم مشهورة مواقع التواصل الإماراتية مشاعل الشحي التي كتبت لها: "ما شاء الله، الله يتمم على خير يا بيسو"، كما وجهت لها التهنئة الفنانة مرام علي.

وشاركت بيسان إسماعيل عبر الاستوري عدد من مقاطع الفيديو من خطبتها والتي أقيمت على نطاق عائلي بحضور عدد قليل من الأصدقاء وظهر خطيبها وهو يدخل المنزل حاملاً باقة من الورود، وفي مقطع آخر وهما يرقصان معاً على أنغام أغاني للفنانة اللبنانية نانسي عجرم.

بيسان إسماعيل وخطيبها

بيسان إسماعيل تكشف مواصفات زوجها

يذكر أن بيسان إسماعيل تحدثت من قبل عن المواصفات التي تتمنى أن تكون موجودة في زوجها المستقبلي، مشيرة إلى أنها تريده أن يكون يتمتع بمردود مادي جيد وميسور الحال.

وتحدثت عن علاقة الحب والارتباط التي جمعت بينها وبين اليوتيوبر أنس الشايب، معتبرة أنها كانت مجرد تعلق وتعود، ولا يمكن اعتباره حب، مشيرة إلى أنها تعلمت إلا تدخل في علاقة حب ترتبط بالعمل.

وحول سبب انفصالهما، لم تكشف بيسان إسماعيل عن تفاصيل الأمر، ولكنها اكتفت فقط بالحديث عن سبب اختفائه عندما وجه لها السؤال، موضحة ان كل شيء قسمة ونصيب، ولفتت إلى أن كل ما مرت به تمر به أي فتاة.

ولم تشرح بيسان إسماعيل الأسباب الحقيقية للانفصال، محتفظة بها لأسباب شخصية، وأضافت قائلة: "الحب تضحية بالأقوال والأفعال. إذا كنت تحب شخصًا ما، فعليك التنازل والتضحية لأن ذلك يعني الكثير".

من هي بيسان إسماعيل؟

يذكر أن بيسان إسماعيل هي يوتيوبر تحظى بشهرة كبيرة في العالم العربي، ولديها أكثر من 7 مليون متابع عبر منصة إنستغرام بالإضافة إلى المشتركين في قناتها على يوتيوب.

وانتقلت بيسان إسماعيل عام 2016 للعيش في ألمانيا، وأطلقت من هناك قناتها عبر يوتيوب والتي تركز محتواها على المقاطع الكوميدية والغناء والتمثيل.

وانتقلت بيسان إسماعيل إلى ألمانيا بعد أن عاشت طفولتها في سوريا ولكنها تركتها مع أسرتها بسبب ظروف الحرب، ولكنها فقدت والدها ولا تعرف عنه شيئاً، وتحدثت عن الأمر من قبل في العديد من اللقاءات التلفزيونية.

ونالت بيسان في 2007 الدرع الفضي لقناتها على "اليوتيوب"، وفي عام 2022 حصلت على الدرع الذهبي.

وتعرف بيسان إسماعيل بصاحبة أغلى فستان في العالم من الدولارات والتي ظهرت به قبل أكثر من عام، بفستان يحمل أوراقاً نقدية من الدولارات من فئة الدولار والـ 100 دولار.

بيسان إسماعيل بفستان الدولارات

وأوضحت بيسان إسماعيل التي ظهرت تتجول به في الأماكن العامة في دبي أن الفستان يضم أوراق نقدية من الدولار تصل إلى 20 ألف دولار، مشيرة إلى أنه صنعتها من الأرباح التي تحصل عليها من اليوتيوب، وهو ما عرضها للهجوم من بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي وتكذيبها بشأن كون الفستان من أغلى الإطلالات في العالم لوجود فساتين يصل سعرها إلى مئات آلاف الدولارات، في عالم الموضة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار