نيللي كريم تنهي الجدل حول زواجها وتعلن فسخ خطبتها رسمياً

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 مارس 2021
نيللي كريم تنهي الجدل حول زواجها وتعلن فسخ خطبتها رسمياً

حسمت الفنانة نيللي كريم الجدل والشائعات حول أمر خطوبتها خاصة بعد أن تسببت في حيرة الجمهور بعد تصريحاتها مع الإعلامية وفاء الكيلاني في برنامج السيرة عن عدم رغبتها في الزواج مرة أخرى رغم إعلانها من قبل عن خطوبتها من رجل الأعمال عمر إسلام.

نيللي كريم تعلن فسخ خطوبتها

ورغم محاولة إخفاء نيللي كريم وإبعاد حياتها الشخصية والعاطفية عن الأضواء إلا أنها في النهاية صرحت بانفصالها بشكل رسمي عن خطيبها عمر إسلام وعلقت أنها لا تعتقد أن حياتها الشخصية مثيرة للجمهور.

مازالت أسباب انفصال نيللي كريم غامضة حيق لم تبد أسباب حول انفصالها واكتفت فقط بجملة :"كنت مخطوبة وفسخت".

وأضافت: "مفيش حد سعيد 100% ولا تعيس 100% أكيد بيبقى فيه وقعات، أنا شخص حساس جدًا بس مبزعلش من حد، وكل واحد بحاول اديله عذره، وبحاول على أد ما أقدر إن ما أخليش حاجة تكسرني ولا تزعلني جدا".

وفي يوليو الماضي، أعلنت الفنانة المصرية، نيللي كريم، خطوبتها لرجل الأعمال المصري الذي يكبرها بـ 6 سنوات بعد أن حيرت الجمهور بصورة غامضة أمام البحر وهي تمسك بيد خطيبها دون أت تكشف عن هويته.

وكان من المقرر أن تحتفل نيللي كريم بزواجها الثالث في نهاية فصل الصيف، قبل أن تعلن عن فسخ خطوبتها.

وأوضحت أنها لا تحب التخطيط لأمر مسبق مثل التواجد في موسم رمضان ولكن الأمر يكون صدفة، لافتة إلى أن أغلب أعمالها الناجحة لم يكن مخططاً لها، بل جاءت عن طريق المصادفة.

نيللي كريم تتعرض للخيانة

وكانت نيللي كريم قد كشفت في برنامج "100 سؤال" الذي تقدمه الإعلامية راغدة شلهوب، ستكشف نيللي كريم العديد من الحقائق وترد على كل ما تداوله الإعلام في الفترة الأخيرة.

وفي ردها على تصريح زوجها السابق هاني أبو النجا أن حياتهم الزوجية كانت ناجحة، قالت نيللي كريم في البرومو أنها تعرضت للخيانة وعلقت: "الـ11 سنة من زواجي خلوني أطلع كمية نكد غريبة في أعمالي"

من ناحية أخرى، تستكمل نيللي كريم تصوير مشاهدها ضمن أحداث مسلسل ضد الكسر المقرر عرضه في سباق دراما رمضان المقبل، وهو من تأليف مدحت العدل، وإنتاج جمال العدل.

وتزوجت نيللي كريم مرتين، الأولى في الـ16 من عمرها وأنجبت ابنيها كريم ويوسف، ثم تزوجت من خبير التغذية هاني أبو النجا الذي انفصلت عنه عام 2015، ولديها منه سيليا وكندة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار