بيلا حديد تدعم أريانا غراندي برسالة خاصة بعد التنمر عليها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 14 أبريل 2023
بيلا حديد تدعم أريانا غراندي برسالة خاصة بعد التنمر عليها

أعادت بيلا حديد نشر فيديو أريانا غراندي، عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستقرام وأرفقته برسالة دعم خاصة بعد أن قامت الأخيرة بنشر المقطع معبرة عن استيائها الشديد من التنمر عليها بسبب فقدان الوزن إثر إصابتها بحالة اكتئاب شديدة.

وحرصت عارضة الأزياء الشهيرة، بيلا حديد على دعم النجمة أريانا غراندي ووجهت رسالة لمنتقديها  تفاعل معها الجمهور ودعموها.

 رسالة بيلا حديد لأريانا غراندي

وفي رسالتها لدعم آريانا غراندي كتبت بيلا حديد: "أنت لا تعرف أبداً ما الذي يمر به شخص ما عقلياً أو جسدياً. مرض أو اكتئاب، حزن، أو وجع قلب. أنت فقط لا تعرف، ولن تعرف أبداً حتى تقف في يوم ما في مكانهم وتمر بنفس الظروف.. بدلاً من تقديم النصائح أو الآراء غير المرغوب فيها أو الحكم أو العدوانية، حاول فقط تقديم يد المساعدة وكن لطيفاً. هناك دائماً شيء يمس شعور الناس، لذا حاول أن تكون لطيفاً، خاصة عندما لا تعرف الشخص أو ما الذي يمر به".

رسالة بيلا حديد لأريانا غراندي

وأضافت بيلا حديد: "إنستغرام ليس حقيقياً ونحتاج إلى النظر بشكل أعمق وتذكير أنفسنا بوعي بأننا كلنا بشر ونبذل قصارى جهدنا، لذا في المرة القادمة التي يريد فيها شخص ما كتابة مقال سيئ للتسلية، أو وضع تعليق سيئ للحصول على بعض الإعجابات، فقط تذكر ذلك، إذا أراد شخص ما التحدث بشكل سيئ عن شخص آخر؛ فأبعد نفسك عن المحادثة. من الرائع أن تكون لطيفاً".

وفي نهاية حديثها كتبت بيلا حديد مدعمة آريانا غراندي: "أحبكم يا رفاق، وأحبك يا آري. هذا مهم جداً، أنا فخورة جداً بك. هذا الأمر سيساعد الكثير من الناس. شكراً".

التنمر على أريانا غراندي

كانت أريانا غراندي واجهت موجة عالية من التنمر بسبب فقدانها الملحوظ للوزن ونشرت مقطع فيديو قالت فيه: "لا أحب أن أتحدث عن هذا الأمر أو بهذه الطريقة، لكني أريد أن أقول شيئاً يتعلق بجسدي، يجب على الأشخاص أن يكونوا ألطف ومريحين أكثر وهم يعلقون على شكل أحدهم الخارجي ووزنه، ما إذا كان صغيراً أم كبيراً صحياً أو غير صحي، جميلاً أو غير جميل".

 وأضافت: "يفضل ألا يتركوا ملاحظات حول هذا الأمر، أنتم لا تعرفون كم تأثر هذا الجسم بالأدوية المضادة للكآبة، والعادات السيئة والأكل بطريقة غير صحية.. أنتم جميلون، مهما كان شكلكم أو الظروف التي تمرون بها أنا أرى أنكم جميلون، إن وضعتم مكياجاً أو لا، إن استخدمتم طرقاً معينة في وضع المكياج أو لم تستخدموا. أنتم جميلون".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار