برغم الحزن العام: 3 نجوم مصريين يحتفلون بفرحة بضم أطفال جدد لعائلاتهم

  • تاريخ النشر: الخميس، 06 أغسطس 2020
3 نجوم مصريين يحتفلون بفرحة بضم أطفال جدد لعائلاتهم
مقالات ذات صلة
أول تصريح لابنة فيفي عبده بعد وفاة زوجها
فيديو آخر لقاء لزوج ابنة فيفي عبده الراحل يكشف تفاصيل جمعته بها
صور ابنة فيفي عبده تفقد الكثير من وزنها.. تغير كامل في شكلها وتشبه والدتها كثيراً

احتفل 3 نجوم مصريين بضم أطفال جدد لعائلاتهم، حيث استقبل النجم محمد إمام مولودته الثانية، كما استقبلت المغنية جنات طفلتها الثانية أيضاً، بينما أعلنت فيفي عبده عن انضمام حفيدة جديدة لعائلتها.

محمد إمام يستقبل طفلته الثانية

أعلن النجم محمد إمام عن استقباله لمولودته الثانية، حيث زف الخبر لمحبيه من خلال منشور له عبر "انستقرام"، كتب من خلاله: "{وَلَسَوْفَ يُعْطِيكَ رَبُّكَ فَتَرْضَى}، عمري ما كنت أتخيل أن ربنا هيرزقني ببنتين، قسمت محمد إمام وصلت يا جماعة، يلا دلعوها بقى، ودلعوني أنا كمان علشان أبو البنات لازم يتدلع، ربنا يحفظ جميع أطفالنا".

{وَلَسَوْفَ يُعْطِيكَ رَبُّكَ فَتَرْضَى}، عمري ما كنت أتخيل أن ربنا هيرزقني ببنتين، قسمت محمد إمام وصلت يا جماعة، يلا دلعوها بقى، ودلعوني أنا كمان علشان أبو البنات لازم يتدلع، ربنا يحفظ جميع أطفالنا

المعروف أن محمد إمام قد تزوج نوران طلعت عام 2018، وأنجب منها طفلته الأولى خديجة منذ عام، ثم أعلن بعدها بعام آخر إنجاب طفلته الثانية التي لم يعلن عن اسمها بعد.

جنات تستقبل طفلتها الثانية

كما كشفت المطربة المغربية جنات ولادتها لطفلتها الثانية التي أطلقت عليها اسم جوليا. حيث أعلنت الخبر من خلال منشور لها عبر "ستوري انستقرام". 

جنات

وكانت جنات قد تزوجت من محمد عثمان نعمان ووضعت مولودها الأولى في مايو 2019، لتضع طفلتها الثانية في العام التالي.

فيفي عبده تعلن عن ولادة حفيدة جديدة لها

وزفت النجمة الاستعراضية فيفي عبده خبر انضمام حفيدة جديدة لعائلتها وضغتها ابنتها هنادي، وذلك من خلال منشور لها عبر "انستقرام"، كتبت من خلاله: "الحمد لله رب العالمين الذي بنعمته تتم الصالحات النهارده ربنا رزق بنتي هنادي وجوزها شادي بمولود جديد".

الحمد لله رب العالمين الذي بنعمته تتم الصالحات النهارده ربنا رزق بنتي هنادي وجوزها شادي بمولود جديد

غير أن فيفي عبده لم تعلن أيضاً عن الاسم الذي اختارته العائلة للحفيدة الجديدة. 

المعروف أن هنادي هي ابنة النجمة الاستعراضية الشهيرة من زوها الحالي رجل الأعمال الفلسطيني محمد الديراوي، بينما أنجبت عزة من زيجة سابقة.