نجوم العالم العربي يحتفلون بالكريسماس وسط أحبائهم

  • تاريخ النشر: الإثنين، 25 ديسمبر 2023 آخر تحديث: الأربعاء، 27 ديسمبر 2023
نجوم العالم العربي يحتفلون بالكريسماس وسط أحبائهم

حرص نجوم الفن في العالم العربي على الاحتفال بأعياد الميلاد والكريسماس اليوم السبت 25 ديسمبر، بمشاركة متابعيهم اللحظات الخاصة والصور والرسائل الملهمة، مع مشاركة بعضهم الدعوات العامة والصلوات للإنسانية أن تصبح بخير وسلام، تزامناً مع ما يحدث في غزة من حرب لا تزال متواصلة منذ أكثر من شهرين.

وفي هذا الألبوم والتقرير دعونا نتعرف على أبرز رسائل النجوم تهنئة بالكريسماس، فضلاً عن الاستمتاع بمطالعة صورهم وسط أحبائهم، حيث فضل عدد من النجوم الظهور هذا العام برفقة أحبائهم..

هالة صدقي

الفنانة هالة صدقي شاركت صورتها بإطلالة بابا نويل وكتبت رسالة لجمهورها مهنئة: "كل سنة والبشرية بخير، يا رب الصحة وراحة البال والقناعة والستر، وينصر أهل فلسطين، غير الهدايا عايزين ايه من ماما نويل كل واحد يتمنى أمنية ويقول لي السنة الجاية اتحققت ولا لا كل سنة وانتوا بألف ألف خير".

غادة عبد الرازق

اختارت الفنانة غادة عبد الرازق فرنسا وجهة لاحتفالات الكريسماس هذا العام، ومن باريس ظهرت غادة وابنتها روتانا وحفيدتاها داخل أحد المطاعم المزينة بأنوار عيد الميلاد وشجر الكريسماس، معلنة تناولها عشاء الكريسماس.

شاهدوا الفيديو

إلهام شاهين وكارول سماحة

من منزل الفنانة كارول سماحة، احتفلت الفنانة إلهام شاهين بالكريسماس موجهة رسالة شكر على استضافتها وقالت: "كريسماس مجيد وعام جديد سعيد أخي وصديقي الغالي جدا د. وليد مصطفى وزوجته الجميلة حبيبتي الفنانة كارول سماحه .. كل سنة وأنتم أخواتي الغاليين ودايما مع بعض . أتمنى لكم السعادة ..سنة حلوة عليكم حبايبي".

نانسي عجرم

الفنانة نانسي عجرم شاركت الاحتفالات مع بناتها الثلاثة وكتبت رسالتها قائلة: "قبل ما تعجق عليكن بدي اتمنالكن عيد مبارك! ينعاد علينا كلنا بأيام أفضل، بالخير والأمن والأمان. انشالله هالعيد يحمل معه السلام للعالم، يرسم البسمة عوجّ الأطفال ويمسح دمعه كل إنسان موجوع. ميلاد مجيد".

ريتا حرب

الفنانة ريتا حرب كتبت: "دقًّي يا جراس العيد الليلة بعد الأخبار على الجديد ليلة ميلادية خاصة ومميزة ليلة العيد معنا إن شاء الله بينعاد على الجميع بالخير والفرح والصحة والبحبوحة ويا رب يعم السلام"

ريا أبي راشد

الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد كتبت على صورة نشرتها عبر إنستغرام برفقة ابنتها لولا وزوجها الإيطالي: "كريسماس مجيد لكل هؤلاء الذين يحتفلون به، في هذه الأيام القاسية، أمنيتي الوحيدة هي أيام  يعمها السلام".

سيرين عبد النور

الفنانة سيرين عبد النور احتفلت مع عائلتها وكتبت: "العائلة تحول لحظات عيد الميلاد إلى ذكريات" وفي منشور آخر ظهرت خلاله في جلسة تصوير جديدة احتفالاً بالكريسماس قالت: "إنه أجمل وقت في السنة".

نادين نسيب نجيم

اختارت النجمة نادين نسيب نجيم الاحتفال مع ابنيها هيفن وجيوفاني مؤكدة أنهما كل ما تحتاج إليه في الكريسماس وكل ما تريد الاحتفال معه.

هيفاء وهبي

الديفا هيفاء وهبي احتفلت بالكريسماس بجلسة تصوير أنيقة وكتبت: "ميلاد مجيد وإجازة سعيدة، بينما تملأ روح العطلة الأجواء، أتمنى أن تلمس إرادة الله ورحمته كل القلوب وأن يعم السلام الأرض".

ميريام فارس

الفنانة ميريام فارس كتبت محتفلة بالكريسماس: "أتمنى أن يمتلئ قلبك بالدفء والسلام خلال موسم الأعياد هذا".

جوزيف عطية

شارك الفنان جوزيف عطية صورة له وكتب محتفلاً: "الليلة عيد النّور ل ما بتوقف ظلمة بوجّو بهالكون..
رغم كلّ شي عم يصير منصلّي اليوم للطفل يسوع تيزرع الرّجاء والحب بقلوب الناس، وتكتمل فرحة العيد مع فرحة كلّ طفل حزين، والنّاس يلّي ببيوتهم ومع عيلهم بتمنالكن عيد مجيد، وطفل المغارة يضل جامعكن بالفرح والحب.. ينعاد عليكم".

لمزيد من صور النجوم احتفالاً بالكريسماس يمكنكم الاستمتاع بمطالعة صور الألبوم أعلاه...

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار