طلال سلامة يعود بعد غياب سنوات ونجوم الفن يحتفلون به

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 10 فبراير 2021
طلال سلامة يعود بعد غياب سنوات ونجوم الفن يحتفلون به

بعد غياب سنوات، يعود الفنان السعودي طلال سلامة إلى الساحة الفنية من جديد بألبومه كلها يومين، وسط ترحيب واسع من محبيه ونجوم الفن والمشاهير اللذين هنأوه بعودته.

ألبوم طلال سلامة

يأتي ألبوم طلال سلامة بعد فترة انقطاع طويلة، عاش فيها الفنان السعودي مجموعة من الأحداث الصادمة التي تسببت في أزمات صحية على رأسها فقدان ابنه، حيث تعرض بعد ذلك لأزمات صحية ترتب عليها دخوله إلى  مستشفى الملك فهد العسكري في جدة، ووقتها حاول النجم الشهير طمأنة جمهوره من خلال تغريدة كتب فيها :"السلام عليكم جمهوري الحبيب حبيت اطمنكم على صحتي واني بخير والحمد لله وعلى كل مايتداول في وسائل التواصل وليس عن لساني وليس عن لسان مدير أعمالي الرجاء سحبه قبل المسائله القانونيه وأي موقع يتم فيه تداول صور احد ابنائي بدون اذن سيتم مقاضاته من قبلنا وشكرا".

وفقد طلال سلامه ابنه، الذي لم يتجاوز عمره وقتها 18 عاماً نتيجة وفاة طبيعية، ونفى وقتها ما تردد عن أسباب الوفاة قائلاً: "للمره الاخيره والتوضيح يعم الجميع صحافه وجمهور وفاة إبني عن عمر يناهز١٨ سنه طبيعيه بقدر من الله ولم يكن في غيبوبه ولا أتعرض لحادث حسبي الله ونعم الوكيل في من يتداول الأكاذيب ولن يفلت من العقاب وأي صور تتداول عن ابنائي قديماً أوحديثاً لن يفلت من تداولها وهذا للتذكير فقط" .

وبمجرد طرح ألبوم طلال سلامة تفاعل معه عدد من نجوم الفن على رأسهم النجم محمد عبده الذي غرد قائلاً: "الف مبروك ياطلال حبيبي يابو السلطنه كلها والله يخليك لي ولناسك وتستاهل النجاح وقاعد اسمعه فديزر موفق يالغالي".

كما غردت نوال الكويتية وكتبت في رسالتها لطلال سلامة: "حبيبي يابومحمد الف مبروك وجدامك النجاح ان شاءالله وانا من عشاق صوتك الله لايحرمنا هالصوت".

أما النجمة السورية أصالة، والتي هنأته عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستقرام فكتبت: "عظيم الشّعور والتّهذيب والّلطف..
بحسّه منّ أهلي وبشوف حالي بمعرفته .. ألّف مبروك ألبومك ياأخي الغالي الحبيب وأغنيةكلّها_يومين بتجنّن حبيتها وبدًي شي مرّه لو بتسمح لي غنّيها ?? الله يسعدك ويوفقك على قدّ حلاوة قلّبك وطيابة صوتك".

ورد طلال سلامه على مهنئيه بتغريدة عبر حسابه الشخصي عبر فيها عن سعادته قائلاً: "الحمدلله كثير علي كنز محبة احبابي .منتهي سعادتي هيا سعادتكم الواضحه في بهجة ردودكم وفرحتكم بالالبوم .احبكم فوق ماتتخيلو ومن فرحتي بيكم محتار ارد علي مين فيكم .عشان كذا قررت اكتب لكم رساله وحده .الله لايحرمني منكم ويحفظكم".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار