الحزن يخيم على النجوم في عزاء علاء عبد الخالق

  • تاريخ النشر: الخميس، 06 يوليو 2023
الحزن يخيم على النجوم في عزاء علاء عبد الخالق

خيّم حزن كبير على وجوه النجوم الذين شاركوا في تقديم واجب العزاء لأسرة المطرب الراحل علاء عبد الخالق، والذي أقيم مساء أمس الأربعاء 5 يوليو الجاري بمسجد الشرطة في الشيخ زايد.

عزاء علاء عبد الخالق

وشهد عزاء علاء عبد الخالق توافد عدد كبير من النجوم، والذين كانوا حريصين على المشاركة في تقديم واجب العزاء في صديقهم الراحل.

محمد منير، هشام عباس، محمد محيي، إيهاب توفيق، عمرو مصطفى، حلمي عبد الباقي، أكرم حسني وصلاح عبد الله كانوا من أبرز الوجوه التي ظهرت في عزاء علاء عبد الخالق.

ضلع الأصدقاء

كانت بدايات علاء عبد الخالق في مطلع الثمانينيات مع الموسيقار الكبير عمّار الشريعي الذي اكتشفه وقدمه للجمهور، وطلب منه ترشيح مطربتين جديدتين لتشاركاه الغناء في فرقة أطلق عليها اسم الأصدقاء.

وقدم علاء عبد الخالق منى عبد الغني وحنان إلى عمار الشريعي، لتقوم فرقة الأصدقاء على أكتاف الثلاثة والذين حققوا نجاحا كبيرا في ذلك الوقت، قبل أن تنحل الفرقة سريعا رغم نجاحها ويتقدم الثلاثة كل منهم في طريقه المنفرد.

حنان ومنى عبد الغني كانتا ضمن أوائل النجوم المشاركين في عزاء علاء عبد الخالق، وسبقتهم الفنانة سيمون التي كانت من أصدقاء الفنان الراحل.

حميد الشاعري الذي شارك علاء عبد الخالق أيضا نجاحاته المدوية في الثمانينيات والتسعينيات، بالتلحين والتوزيع والغناء معه وضمه إلى فرقة المزداوية ببعض الأغاني، كان من أوائل الحاضرين وممن بدا الحزن جليا على وجهه.

لمشاهدة المزيد من التفاصيل والصور من عزاء علاء عبد الخالق بحضور نجوم الفن والكرة، يمكنكم مطالعة الألبوم أعلاه..

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار