نجوم تعاطفوا مع شيرين عبدالوهاب برغم الهجوم الكاسح.. وهكذا تصرفوا!

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 نوفمبر 2017
نجوم تعاطفوا مع شيرين عبدالوهاب برغم الهجوم الكاسح.. وهكذا تصرفوا!

برغم حالة الهجوم الشديد على النجمة المصرية شيرين عبدالوهاب نتيجة تلفظها بعبارة أساءت لمصر في إحدى حفلاتها مؤخراً، إلا أن بعض النجوم قد تضامنوا معها. 

شاهدي أيضاً: اكتشفوا رد فعل عمرو مصطفى على أزمة فيديو شيرين "مشربتش من نيلها"

وأبرز المدافعين عن شيرين عبدالوهاب، هو النجم شريف منير الذي كان قد اختلف معها مؤخراً، لكنه هذا المرة قال إنها لم تقصد الإساءة لمصر، وأن ما صدر منها مجرد زلة لسان ودعابة، ولكنه طالبها بالتأنى فيما تقوله على الملأ حتى لا يؤخذ ضدها. 

وبالمثل، نشرت النجمة أنغام تغريدة عبر تويتر كتبت فيها: "شيرين عبدالوهاب بنت مصر إعتذرت وخلاص كفايه كده". 

بينما قال النجم التونسي صابر الرباعي: "شيرين عسل، فعلى الرغم من تلقائيتها، إلا أنه لا يجب أن ننسى أنها مصرية، وشرفت بلادها في كثير من المحافل الدولية" مطالباً الجمهور بأن يأخذ شيرين على طبيعتها، وتلقائياتها، كي لا نحيد عن المغزى الأساسي من كلامها.

نجوم تعاطفوا مع شيرين عبدالوهاب برغم الهجوم الكاسح.. وهكذا تصرفوا!

وأيضاً، دافع الإعلامي وائل الإبراشي عن شيرين، ضمن برنامج "العاشرة مساء"، حيث قال: "إدبح تربح، إدبح شيرين تدخل الجنة، إدبح شيرين تبقى أكثر وطنية". 

كما قامت النجمة غادة عبد الرازق بالتعليق على بيان اعتذار شيرين، وذلك من خلال حسابها عبر "انستقرام" حيث كتبت: "فنانة جميلة ومحترمة وكلنا عارفين انك بتحبي مصر زي النفس اللي بيطلع من قلبك اقسم بالله.. ربنا يبعد عنك كل شر ومصدقينك حبيبتي".

وأخيراً، انضمت إلهام شاهين إلى قائمة المتعاطفات عن شيرين، حيث كتبت أيضاً عبر حسابها على "انستقرام" : "شيرين قدمت للجمهور فنا جميلا أسعدهم، والاعتراف بالخطأ غير المقصود والاعتذار عنه شيء محترم جدا.. يا ريت كل الناس تتعلم ثقافة الاعتذار لما تخطئ، ويا ريت اللي عايز ينتقد ينتقد بأسلوب مهذب ومحترم.. وليس بالتجريح والإهانة".

برأيكم.. هل تستحق شيرين كل الانتقادات والإجراءات العقابية التي تمت بحقها مؤخراً أم أنه قد تم إشعال الأزمة بهدف إثارة غضب الجمهور تجاهها؟

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار