بريانكا تشوبرا تشعل أزمة لـ صوفي تيرنر بطلة مسلسل Game of Thrones

  • تاريخ النشر: الخميس، 01 نوفمبر 2018 آخر تحديث: الأربعاء، 31 أكتوبر 2018
بريانكا تشوبرا تشعل أزمة لبطلة مسلسل "صراع العروش"
مقالات ذات صلة
شاهدوا القصر التاريخي الفخم الذي تقضي فيه بريانكا تشوبرا شهر العسل
اللقطات الأولى من حفل زفاف بريانكا تشوبرا.. والعريس يضع الحناء الهندية
تفاصيل زفاف بريانكا تشوبرا عبر حفلين فخمين: هل تحضرهما ميغان ماركل؟

أصبحت النجمة صوفي تيرنر في موقف حرج تسببت فيه دون قصد زميلتها الممثلة الهندية بريانكا تشوبرا، مما أثار تعليقات ساخرة من رواد السوشيال ميديا أشعلت بدورها الشائعات حول وجود أزمة بين بطلة مسلسل Game of Thrones وخطيبها المغني المعروف جو جوناس.

شاهدي أيضاً: غيرة بريانكا تشوبرا من ديبيكا بودوكون تدفعها لهذا القرار بخصوص زواجها

وبدأت بوادر الأزمة عندما أعلنت بريانكا تشوبرا أنها تجهز للزواج من خطيبها نيك جوناس بعد مرور أقل من شهرين على خطوبتهما، وبالرغم من أنها تكبره عمراً بعشر سنوات كاملة، بينما ما يزال شقيقه الأكبر جو جوناس محتفظاً بعلاقته ثابتة بخطيبته صوفي تيرنر بطلة مسلسل Game of Thrones دون أن يتحرك نحو الزفاف أو حتى إعلان خطوات مستقبلية من أجل الزواج.

وبدأ رواد السوشيال ميديا في المقارنة بين الشقيقين وعروسيهما، حيث قالوا إنه كان يجب أن يتزوج الأخ الأكبر أولاً، خاصة وأنه قد عقد بالفعل خطوبته على صوفي تيرنر قبل نحو 13 شهراً، بينما يسارع الثنائي نيك جوناس وبريانكا تشوبرا بالزواج حيث تخطط النجمة الهندية للإنجاب سريعاً بعد أن وصل عمرها إلى 37 عاماً.

وكان نيك جوناس قد أعلن أنه قد اشترى منزلاً في بيفرلي هيلز بقيمة 6.5 مليون دولار من أجل أن يقيم فيه مع عروسه بعد زفافهما المقرر إقامته خلال شهر ديسمبر المقبل.

ويقول الخبثاء إن صوفي تيرنر تشعر بالتوتر والضغط العصبي بعد إقامة بريانكا تشوبرا لحفل Bridal Shower دون أن تقوم بدعوة خطيبة شقيق عريسها إليه، مؤكدين أن النجمتين لا تجمعهما الصداقة أبداً على الرغم من ظهورهما معاً في عدة مناسبات جمعت أيضاً الشقيقين وبعض أفراد عائلة جوناس.