بعد اتهامها لطليقها باختطاف بناتها: صوفي تيرنر تظهر برفقة ابنتها

  • تاريخ النشر: السبت، 23 سبتمبر 2023
بعد اتهامها لطليقها باختطاف بناتها: صوفي تيرنر تظهر برفقة ابنتها

تداولت تقارير إخبارية صورة للفنانة العالمية صوفي تيرنر وهي تتمشى مع ابنتها في أحد شوارع نيويورك، وذلك بعد ساعات من رفعها لدعوى قضائية ضد طليقها جو جوناس، بسبب أزمة العودة بطفلتيها إلى إنجلترا. اتهمت تيرنر طليقها خلال الدعوى القضائية التي أقامتها باختطاف بناتها. وقد أثارت الصورة المتداولة تساؤلات الجمهور والمتابعين حول مدى صحة الادعاءات والاتهامات التي وجهتها تيرنر إلى زوجها السابق.

صوفي تيرنر مع ابنتها في مدينة نيويورك

شوهدت صوفي تيرنر، أول أمس، الخميس، في نيويورك مع ابنتها الكبرى "ويلا"، وذلك بعد ساعات فقط من بدء خوض معركتها القانونية ضد زوجها جو جوناس، الذي انفصل عنها مؤخرًا. خلال الصورة التي التقطتها عدسات المصورين، بدت تيرنر سعيدة وهي تستمتع بوقتها برفقة ابنتها، وقد ظهرت تيرنر خلال الصورة وهي تُمسك بيد ويلا أثناء تجوّلهما، كما أمسكت باليد الأخرى كيسًا ورقياً يحتوي على ملصقات وأوراق.

بعد اتهامها لطليقها باختطاف بناتها: صوفي تيرنر تظهر برفقة ابنتها

كانت تيرنر قد أقامت دعوى قضائية، مؤخرًا، ضد جوناس في محكمة مانهاتن، زاعمةً أنه قد استولى على جوازَي سفر ابنتيهما لمنعهما من العودة معها إلى إنجلترا، كانت الدعوى القضائية التي أقامتها تيرنر تتهم جوناس بخطف بناتها، وطالبت في الدعوى بإلزام طليقها بإعادة أطفالها إلى موطنها في بريطانيا للعيش معها، خاصة وأن من بينهما طفلة عمرها عام واحد فقط.

كانت الفنانة البريطانية قد أكدت على اتهام طليقها بخطف بناتها بشكل غير قانوني، في مدينة نيويورك الأمريكية، مع رفض إعطائها جوازات سفرهم أو السماح لها برؤيتهم واصطحابهم إلى بريطانيا، في حين ترغب صوفي في إعادتهم معها إلى إنجلترا.

كانت بعض التقارير الصحافية قد تداولت تصريحاً منسوباً إلى تيرنر بأنها قد علمت بخبر طلاقها من وسائل الإعلام والصحافة، حيث طالبت القانون بمساعدتها في عودة بناتها خاصة بعد اتهام طليقها رسميًا بخطف بناتها وعدم السماح لها برؤيتهما بعد وقوع الانفصال.

انفصال صوفي تيرنر عن زوجها جو جوناس

كان الثنائي جو جوناس وصوفي تيرنر قد أعلنا بشكل رسمي عن انفصالهما، في بيان مشترك نشراه على صفحتيهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد زواج دام 4 سنوات وقصة حب دامت لسنوات، أسفرت عن إنجاب طفلين منهم طفلة عمرها عام واحد فقط.

قال الزوجان خلال البيان المعلن: "بعد أربع سنوات رائعة من الزواج، قررنا بشكل متبادل إنهاء زواجنا وديًا. هناك العديد من الروايات التخمينية حول السبب، ولكن هذا قرار مشترك، ونأمل بصدق أن يتمكن الجميع من احترام رغباتنا في الخصوصية لنا ولأطفالنا".

بعد إعلان الانفصال، تصدر اسم الثنائي مواقع التواصل الاجتماعي، وكان جو جوناس قد استعان بمحامي طلاق من أجل الانفصال الرسمي، وفقاً للتقارير الصحفية، وهو الأمر الذي تفاجئ به الجمهور.

يُذكر أن الفنانة صوفي تيرنر، كانت قد استقبلت طفلتها الأولي، وهي ابنتها ويلا في عام 2020، ثم ولدت طفلتها الثانية في يوليو من عام 2022، حيث لديها طفلتان فقط من طليقها. في الشهر الماضي كانت تيرنر قد احتفلت بزوجها الموسيقي في يوم ميلاده الـ34 ، من خلال نشر لقطة لطيفة لهما وهما يرتديان ملابس نوم متطابقة. وذلك خلال الصورة التي شاركتها  عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، وكانت قد أرفقت الصورة بتعليق قالت خلاله: "يوم ميلاد سعيد يا وسيم".

علاقة الحب بين جو جوناس وصوفي تيرنر

يذكر أن علاقة الحب بين الثنائي كانت قد بدأت عندما تعرفت صوفي تيرنر، بطلة مسلسل "Game of Thrones ، علي جو جوناس عضو فرقة"Jonas Brothers"  لأول مرة عبْر رسائل على "إنستغرام" في عام 2016، حيث حكت تيرنر، خلال لقاء سابق، أنه كان لديهم الكثير من الأصدقاء المشتركين، وكان هؤلاء الأصدقاء يحاولون تقديمهم لبعضهم البعض لفترة طويلة. أضافت تيرنر: "كنا نتابع بعضنا بعضًا على إنستغرام، وكان يرسل لي رسائل مباشرة".

تابعت صوفي قائلة إنه بعد فترة وجيزة من التواصل دعاها جوناس، للخروج معًا في أثناء جولته عبْر المملكة المتحدة. وقد أقنعها أصدقاؤها بالموافقة، وبالفعل تم اللقاء. في عام 2017، عرض جوناس على تيرنر الزواج، ومن خلال إنستغرام، شاركا صورةً تيرنر مع خاتم خطوبتها، وعلق جوناس على الصورة قائلاً: "لقد قالت نعم"، ووقتها كتبت تيرنر: "قلت نعم"، وبعدها تزوج الثنائي في حفل مفاجئ في لاس فيغاس، ثم في حفل فخم في الريف الفرنسي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار